مزايا" العقارية تستعد لإطلاق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

مزايا" العقارية تستعد لإطلاق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • شركة مزايا للتطوير العقاري
  • 2021/09/13

تعتزم شركة مزايا للتطوير العقاري اطلاق مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الأخير من العام الجاري وذلك ضمن خطتها لتدشين عدة مشروعات داخل العاصمة الجديدة.

وقال المهندس محمد علام، الرئيس المؤسس للشركة إن استراتيجية الشركة لن تقتر على بناء مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة فقط بل هناك مشروعات سيتم الإعلان عنها تباعا في العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة بأسعار تنافسية وخطط سداد طويلة الأجل بما يتناسب مع جميع الشرائح.

وكشف علام عن تخصيص ثلاثة مليارات جنيه من أجل مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، لتضاف إلى سابقة أعمالها في السوق المصري الذي دخلته لأول مره عام 2017 من خلال 33 مشروعا عقاريا متنوعا في القاهرة الجديدة والشروق باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.

وقال أحمد منصور مدير إدارة التسويق بالشركة إن إطلاق المشروع الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة سوف يتزامن مع انتقال موظفي الحكومة إلى مقارهم الجديدة بالحي الحكومي وهي نقلة نوعية ستؤدي لتسارع معدلات التنمية بالمدينة.

وقال إن المشروع الجديد سيتم تنفيذه على أعلى المستويات وسوف يضم وحدات عقارية تتناسب مع الطبيعية الهندسية لمباني العاصمة الجديدة وسوف تتواكب مع أحدث طفرات البناء حول العالم