"نيوجيرسي للتطوير" تتوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة

"نيوجيرسي للتطوير" تتوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري
  • 2021/09/14

أعلن المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة "نيوجيرسي للتطوير" عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع الشركة "جينيسيس بيزنس كومبلكس" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مضيفاً، بأن الشركة تسعى للتوسع بالسوق المصري وخاصة بمدن الجيل الرابع بالتوافق مع توجيهات الدولة ورؤيتها وخططها للتنمية العمرانية في مصر، وأضاف أن المشروع يتكون من أرض و14 دور ويضم مكاتب إدارية بمساحات مختلفة وعيادات طبية وشقق فندقية كاملة التشطيب وبخدمة فندقية، كما يضم المشروع فندق 5 نجوم وجيم و"انفنيتى بول".

واستعرض هارون عبد الغنى مدير القطاع التجاري بالشركة الموقف التنفيذي لمشروع "جرين أفينيو" بالعاصمة الإدارية، مؤكدا على الانتهاء من بيع 95% من إجمالي المشروع، بالإضافة الى تنفيذ حوالي 55% من الاعمال الانشائية للمشروع، ولفت إلى أن المشروع يقع على مساحة 11.6 فدان بموقع متميز بحي R7 بالعاصمة الادارية ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح من 115- 370 متر بما يلبي كل احتياجات المواطنين، ويطل على 4 نواصى مميزة وقريب من النهر الاخضر والجامعة الالمانية.

وتعمل الشركة على الاستعداد لإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع مشروع "جورا" بمدينة الجلالة بالعين السخنة، مؤكداً على الانتهاء من مبيعات المرحلتين الأولى والثانية للمشروع.