" الفتح جروب " توقع بروتوكولا مع " ECG " لتنفيذ مشروعها بالعاصمة الإدارية

" الفتح جروب " توقع بروتوكولا مع  " ECG " لتنفيذ مشروعها بالعاصمة الإدارية
  • AMAZ BUSINESS COMPLEX
  • 2021/09/22

وقعت " الفتح جروب " للتطوير العقارى وإدارة المشروعات، بروتوكول تعاون مع جماعة المهندسين الاستشاريين " ECG "، للاشراف على أعمال التنفيذ بمشروعها الجديد " AMAZ BUSINESS COMPLEX " .

يقع المشروع منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة كلية 5 آلاف و831 مترا، وبتكلفة استثمارية 800 مليون جنيه .

وصرح صلاح الدين الهلالى، رئيس مجلس إدارة " الفتح جروب " للتطوير العقارى وادارة المشروعات، إن هذه الاتفاقية تأتي في اطار خطة الشركة لتقديم منتج عقاري مميز، حيث تعتبر شركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين من كبرى شركات الاستشارات الهندسية، حيث نفذت منذ تأسيسها عام 1969، أكثر من 2500 مشروع في 39 دولة على مستوى العالم .

من جانبه قال المهندس شريف الغزالى رئيس القطاع التجارى لـ " الفتح جروب "، أن هذه الخطوة الهامة تعبر عن مصداقية الشركة فى الالتزام بالمعايير العالية للتنفيذ وجودة تسليم الأعمال، مما يؤهلها لاجتذاب العديد من العملاء المهتمين بالانضمام الى مشروع «AMAZ BUSINESS COMPLEX» والذى يعد من أقوى المشروعات التجارية المتعددة الاستخدام  فى العاصمة الادارية بمنطقة الداون تاون والذى يتمتع بالعديد من المميزات والقيم المضافة والتقنيات الذكية التى تتوافق مع مدن الجيل الرابع وعلى رأسها تقنية «3D Projection Show» ما جعله محط أنظار الكثير من العلامات التجارية العالمية .