كاسيل تضخ 150 مليون جنيه بأعمال التنفيذ في مشروعها بالعاصمة الإدارية

كاسيل تضخ 150 مليون جنيه بأعمال التنفيذ في مشروعها بالعاصمة الإدارية
  • كاسيل لاند مارك
  • 2021/09/23

حددت شركة كاسيل للتطوير العمراني خطتها الاستثمارية الخاصة بالربع الأخير من العام الجاري، في توجيه 150 مليون جنيه لأعمال الإنشاءات بالمشروع الذي تعمل عليه في العاصمة الإدارية الجديدة «كاسيل لاند مارك» بحسب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد منصور، مشيرا إلى أن الشركة أنجزت جزء كبير من الأعمال الإنشائية في مراحل المشروع.

وأضاف منصور، أن الشركة حققت معدلات وصلت إلى 95% من المرحلة الأولى، و64% من المرحلة الثانية، و15% من المرحلة الثالثة، لافتا إلى أن الجدول الزمني يتضمن تسليم أول مراحل المشروع خلال شهر أغسطس المقبل، بحسب التعاقدات المبرمة مع العملاء.

وأوضح أن عدد الوحدات المخطط تسليمها خلال العام المقبل يصل إلى نحو 220 وحدة، من إجمالي وحدات المشروع البالغة 1800 وحدة سكنية، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 43 فدانًا، بالحي السكني R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 46 عمارة بإجمالي 1800 وحدة سكنية مختلفة المساحات موزعة على 5 مراحل.

وأوضح منصور أن الشركة حققت حتى النصف الأول من العام الجاري مبيعات إجمالية بالمشروع بلغت قيمتها 3 مليارات جنيه، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه العاصمة الإدارية منافسة كبيرة بين الشركات.