" عقار مصر " تنفذ مشروع تجاري وكومباوند بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية

" عقار مصر " تنفذ مشروع تجاري وكومباوند بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية
  • عقار مصر
  • 2021/09/23

اطلقت شركة " عقار مصر " للتطوير العمراني، مشروع المجمع التجاري "جوسكو " بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما انتهت الشركة من تسويق 60% من مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو كومباوند " أناكاجي "، بإجمالي مبيعات نحو مليار جنيه .

قال بهاء حفظ الله، مدير عام الشركة، إن مشروع «GUSKO»، يقام على مساحة 16 ألف متر، وباستثمارات تبلغ نحو 600 مليون جنيه، وهو مجمع تجاري متكامل من 4 طوابق، يطل على الممشى السياحي بمنطقة R8، علاوة على طابقين لانتظار السيارات تحت الأرض بسعة 334 سيارة.

وخلال مشاركته بمعرض " سيتي سكيب مصر 2021 " خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، قال " حفظ الله " إن الشركة تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع، الذي يبدأ تنفيذه العام القادم، وستغرق 3سنوات ونصف .

وانتهت " عقار مصر " من تسويق 60% من مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع " أناكاجي "، بإجمالي مبيعات بلغت حوالي مليار جنيه، وتستهدف الشركة الوصول بإجمالي مبيعات الجزء السكني بالمشروع لـ2 مليار جنيه، لافتا إلى أن نسبة الوحدات المباعة لعملاء أجانب تبلغ 30% منهم 7% في إيطاليا، ومن المخطط بدء تسليمات المشروع في عام 2023، وذلك وفق الجداول الزمنية المحددة .

ويقع المشروع بمنطقة الـ R8، على مساحة 20 فدان، ويضم 10 مباني سكنية بإجمالي 800 وحدة، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.4 مليار جنيه، كما يضم نادي اجتماعي، ومركز ثقافي، مساحات خضراء، بحيث لا تتعدى المساحة المبنية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة.