يناير القادم .. " Ontario "تبدأ تنفيذ أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بخبرة كندية

يناير القادم .. " Ontario "تبدأ تنفيذ أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بخبرة كندية
  • اونتاريو للتطوير العقاري
  • 2021/11/24

تبدأ شركة " أونتاريو " Ontario للتطوير العقارى، يناير القادم، تنفيذ مشروع " مابل بيزنس كومبلكس" Maple business complex وهو أول أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة .

يقام Maple business complex  وهو مبنى "تجارى/ إداري /طبي" على مساحة 2680 متر، بمنطقة الداون تاون، بالقرب من حى الوزارات وخط المونوريل، ويرتفع إلى 14 طابقا تحتوي 300 وحدة إدارية وتجارية. 

تكون المشروع من 14 دور و3 بدروم وجراجات، لافتا إلى أنه تم تخصيص الطوابق الأرضى والأول والثانى للانشطة التجارية، وباقى الطوابق تتنوع ما بين إداري وطبي 

وقال المهندس محمود حامد، نائب رئيس مجلس الإدارة، إنه تم التعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية الدولية والكندية " RWDI "، لتحقيق أقصى معايير الدقة في التصميمات الهندسية والانشائية .

وكشف أن استثمارات المشروع تتجاوز 500 مليون جنيه، لافتا إلى أن الشركة لديها خطة توسعية داخل العاصمة الإدارية الجديدة تتخطى الـ 2 مليار جنيه. 

من جانبه قال المهندس أسامة منصور، رئيس مجلس إدارة شركة Ontario للتطوير العقارى، أن الشركة لديها خطة لتوسيع أعمالها واستثمار نحو ملياري جنيه خلال 2022 في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتمتلك شركة Ontario سابقة خبرة كبيرة فى عدة دول عربية وأجنبية، وهي مملوكة لـ 5 شركات لديهم خبرة كبيرة فى هذا المجال، حيث عمل الدكتور جمال الدين بسيوني مستشارا للتصميم فى الولايات المتحدة الامريكية ودبى والقاهرة ويمتلك العديد من المباني السكنية فى القاهرة الجديدة ، فضلا عن المهندس محمود حامد وهو الرئيس التنفيذى والمالك لشركة IHG Decorations وشركة اعمار المستقبل للتطوير العقارى ، والتى تمتلك العديد من المشاريع بما فى ذلك المبانى السكنية والادارية والتجارية فى القاهرة الجديدة وغيرها فى الكويت بما فى ذلك مركز سلمان العبد الله الدبوس مجمع الدبوس التجاري وبرج الفحيحيل جرين ايضا م . ابراهيم حسن رئيس مجلس ادارة شركة العمار للمقاولات .