تزايد مبيعات العقارات بالعاصمة الإدارية مع اقتراب انتقال الحكومة

تزايد مبيعات العقارات بالعاصمة الإدارية مع اقتراب انتقال الحكومة
  • حدائق العاصمة
  • 2021/11/26

تشهد مبيعات المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة،نموا متزايدا، حققت خلال الفترة الأخيرة، تزامنا مع اقتراب موعد انتقال الحكومة إلى مقراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية .

وقالت سيرين عساف، مدير عام شركة العاصمة للتسويق والاستثمار العقاري، إن المبيعات بكافة المشروعات تتم بمعدلات جيدة جدًا، خاصة مشروعات الأبراج التي تلاقي إقبالا كبيرا، مشيرة إلى أن الشركة قامت خلال الفترةالماضية بتسويق مشروعات أبراج بمنطقة الداون تاون وحي المال والأعمال في العاصمة الإدارية، منها " إيست تاور، ودايموند، وآيكونيك، وباجودا بيزنس، وريان، وتريتون، ودابل تو " .

وأضافت أن " العاصمة للتسويق "  وقعت عقودا لتسويق 7 مشروعات جديدة في منطقة شرق القاهرة خلال العام الجاري، يتركز معظمها في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق  الشركة، مشيرة إلى أن الشركات التي تم التعاقد معها هي أمازون، ويو سي، والبروج مصر، وأكاديا، وخالد صبري هولدنج، وRNA، والنخيل.

وأكدت " عساف " أن منطقة الأعمال المركزية المواجهة لمنطقة الأبراج التي تضم أطول برج بأفريقيا “البرج الأيقوني” ستشهد معدلات نمو غير مسبوقة في الاستثمار محليًا وعالميًا بمجرد بدء التشغيل التجريبي للمقرات الحكومية.