" جيتس " تحقق معدلات تنفيذ مرتفعة بمشروعي " كاتالان" و "أوداز "

" جيتس " تحقق معدلات تنفيذ مرتفعة بمشروعي " كاتالان" و "أوداز "
  • كمبوند كاتالان- العاصمة الادارية
  • 2021/11/29

أعلنت " جيتس " للتطوير العقاري، وصول معدلات تنفيذ كمبوند “كاتالان” بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 70%، بينما بلغت المعدلات لمشروع “أوداز” 60%، وذلك نتيجة لالتزام الشركة بالجدول الزمني للتنفيذ .

ويقع مشروع " كاتالان " السكني بمنطقة R7، على مساحة 40 فدانا، وبإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه، ويقع المشروع الثاني " أوداز " وهو مبنى تجاري في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

وأشاد على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة جيتس للتطوير العقاري،بالمتابعة الدورية التي تقوم بها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للتأكد من مطابقة الموقف التنفيذي للمشروعات مع الخطة المحددة ووجود تنفيذ على أرض الواقع، وهو ما يدفع لظهور مزيد من التنفيذ بكافة المشروعات وبالتالي الإسراع بمعدلات التنمية والتسكين في المشروعات المختلفة وسرعة انتقال الحياة للعاصمة الإدارية.

وقال إن إجمالي استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية يتجاوز 7 مليارات جنيه، وتوقع زيادات في أسعار العقار خلال الفترة المقبلة نتيجة ارتفاع تكلفة المواد الخام وارتفاع تكلفة التنفيذ، وأيضا مع نقل جميع الوزارات إلي العاصمة الإدارية الجديدة وبداية الحياة الفعلية هناك .

 وأشار  إلى أن الشركة نفذت أيضا 40 % من إنشاءات مشروع “ويست جيت” بمنطقة غرب القاهرة، مؤكدا أن الالتزام بالتنفيذ يحافظ على مصداقية الشركة تجاه عملائها .

وتعتمد شركة"  جيتس " التي تأسست عام 2018، على إضفاء بصمتها المميزة على المشروعات التي تقوم بتطويرها،  استراتيجية واضحة ومحددة لتنفيذ مشروعات ذات بصمة عقارية مميزة .