"البروج مصر" تشارك بأول طرح لمشروعها الجديد في معرض " مصر 2030"

"البروج مصر" تشارك بأول طرح لمشروعها الجديد في معرض " مصر 2030"
  • محمد العاصي- البروج مصر
  • 2022/01/23

تشارك "البروج مصر" في فعاليات معرض “مصر 2030″، بمشروع جديد، تطرحه لأول مرة لزوار المعرض الذي يقام في دبي خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير القادم.

وقال المهندس محمد عاصى نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر، إن الشركة ستطرح مشروعا جديدا بالعاصمة الإدارية، كما سيتم طرح وحدات جديدة بمشروع “sixty iconic” وهو مشروع مميز يقع في منطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأكد "عاصي" أن المشاركة في المعارض الخارجية تعد أحد الآليات التسويقية الداعمة للخطة البيعية للشركة، بالإضافة إلى دورها في الوصول لعملاء جدد خارج مصر لديهم نية لشراء العقارات ولكن تنقصهم الفرصة للتعرف على الخيارات المتاحة وهو ما تحققه المعارض الخارجية.

وأوضح وسيم عودة، مدير القطاع التجاري بالشركة، أن المشروع الجديد الذي ستطلقه الشركة في المعرض لأول مرة، سيكون مفاجأة للسوق العقاري وفرصة للعميل المتواجد في المعرض، حيث تقدم الشركة أنظمة سداد للعملاء لفترات تصل إلى 10 سنوات، وتقدم الشركة عروضا بخصومات تصل إلى 10%.

وفيما يتعلق بمشروع “sixty iconic” ، أوضح أن أن المشروع بارتفاع 180 متر بإجمالي 50 دور وهو مشروع تجاري إداري تجاري فندقي، وآخر 10 أدوار مخصصة لنشاط فندقي تديره العلامة التجارية “موفنبيك” التابعة لمجموعة أكور العالمية، ويتم من خلال المشروع توفير كافة عناصر الرفاهية للعملاء .

من جانبه قال خالد عبد الرحمن، رئيس شركة الإتجاه الاول المنظمة للمعرض، أن تنظيم المعارض الخارجية فرصة للتعريف بالتنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا وقدرة الشركات العقارية المصرية على تقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة العالمية، مؤكدا الحرص على أن تضم قائمة الشركات المتواجدة بالمعرض أكبر قدر من التنوع.