شريف: "سوديك" حققت نتائج جيدة بالربع الأول .. وندرس الأوضاع الحالية

شريف: "سوديك" حققت نتائج جيدة بالربع الأول .. وندرس الأوضاع الحالية
  • ماجد شريف - سوديك
  • 2022/04/20

كشف المهندس ماجد شريف ، العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية " سوديك " ، عن أن الشركة حققت نتائج جيدة خلال الربع الأول من 2022، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، لافتا إلى أنه يجري حاليا دراسة الأوضاع الحالية، الناتجة عن المتغيرات التى يشهدها السوق .

وقال "شريف" إن الشركة تقوم حالياً بدراسة المتغيرات التى شهدها السوق فى الفترة الأخيرة من ارتفاعات أسعار الخامات نتيجة التأثر بتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية والأوضاع الاقتصادية الناتجة عن التضخم ، مشيراً إلى أن الشركة قامت باتباع سياسة تحفظية فى عمليات البيع لحين دراسة الأوضاع .

من جهة اخرى أكد العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية " سوديك " أن الشركة بدأت فى وضع خطتها التوسعية للسنوات الخمس المقبلة حيث تقوم الادارة الجديدة والتى تم تشكيلها عقب اتمام صفقة استخواذ تحالف الدار الاماراتية على 85.5 % من أسهم سوديك بدراسة العديد من الفرص وتحديد اوجه الاستثمارات والتوسعات المستقبلية وفقاً لاستراتيجية الشركة .

وأضاف أن التحالف الإماراتى منذ تقدمه بعرض الاستحواذ لديه هدف يتوافق مع استراتيجية سوديك وهو أن تصبح فى مركز متقدم ورائد فى السوق المصرية خاصة وان الشركة تمتلك طاقات تطويرية وخبرات وأسس إدارية وتتبع اعلى معايير الشفافية والحوكمة .

وأشار الى ان الشركة تستهدف التوسع فى العديد من المناطق من شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى كما تسعى لاقتحام مناطق جديدة مثل البحر الاحمر.