نحو ملياري جنيه مبيعات "سكاي أبو ظبي" بمشروع "ريزيدنس 8"

نحو ملياري جنيه مبيعات "سكاي أبو ظبي"  بمشروع "ريزيدنس 8"
  • سكاي أبوظبي
  • 2022/05/11

انتهت " سكاي أبو ظبي" للتطوير العقاري من بيع وحدات مشروع "ريزيدنس 8" Residence Eight، وعددها ألف وحدة - 50 % منها لعملاء من خارج مصر ـ بإجمالي قيمة بيعية نحو ملياري جنيه .

وقال المهندس عبدالرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة “دايموند” وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن شركته تمكنت من نيل ثقة العملاء في أولى مشروعاتها في مصر، بحيث تم بيع كامل الوحدات في أقل من عام من بدء الطرح .

وأضاف أن مشروع Residence Eight  استطاع اجتذاب عدد كبير من المشترين من خارج مصر، حيث حققت الشركة معدلات بيعية تزيد على 50% من إجمالي المبيعات من مصريين عاملين بالخارج وإماراتيين وسعوديين وعدد من الجنسيات الأخرى،  مؤكداً أن الشركة تسعى لزيادة هذه النسبة خلال المراحل المقبلة، مع الاتجاه المتزايد إلى تصدير العقارات وفقا للمخطط الاستراتيجي القومي حتى عام 2052 .

يقع مشروع Residence Eight على مساحة 25 فدانًا بإجمالي استثمارات يبلغ 4 مليار جنيه، بموقع متميز بمنطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تخصيص 80% من المشروع للوحدات السكنية و 20% كوحدات تجارية، وتتنوع مساحات وحدات المشروع البالغ عددها نحو ألف وحدة سكنية، بين 80 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات “دوبلكس” فاخرة، وتوفر الشركة خطط سداد تصل إلى 10 سنوات، تيسيرًا على الراغبين في حجز وحدات المشروع.