MG تتعاقد مع مجموعة ECG للإشراف على تنفيذ مشروع ProMark بالعاصمة الإدارية

MG تتعاقد مع مجموعة ECG للإشراف على تنفيذ مشروع ProMark بالعاصمة الإدارية
  • MG Development
  • 2022/07/20

أعلنت شركة MG Developments عن تعاقدها مع مجموعة ECG للإشراف على تنفيذ مشروع ProMark التجارى الإدارى، تنفيذا قرار شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بالتعاقد مع مكاتب استشارات هندسية مصنفة كبيت خبرة.

وقال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة شركة  MG Developments، أن هذا التعاقد يأتي في اطار الالتزام بقرار شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بالتعاقد مع مكاتب استشارات هندسية مصنفة كبيت خبرة، ويعد ECG أحد مكاتب الخبرة القوية بالسوق العقاري بخبرة تصل إلى 50 عام.

أكد استمرار العمل بمشروع”ProMark” ، حيث تم تنفيذ نحو 60% تقريبا من المشروع، وتخطط الشركة لتسليم المشروع وفقا للمواعيد المحددة للعملاء، رغم التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية التي تؤثر على أسعار مواد البناء وتكلفة التنفيذ، مشيرا إلى أن وجود خطة محددة وملاءة مالية تعززان مواجهة هذه التحدات، حيث تم ضخ نحو 50% من التكلفة الاستثمارية للمشروع حتى الآن.

وأشار إلى أن المشروع يقع على مساحة 8836 آلاف متر، وتبلغ المساحة البنائية للمشروع حوالي 25 ألف متر مربع مقسمة إلى 2 دور جراج بإجمالي مساحة 10 آلاف متر، ودور تجاري بمساحة 5 آلاف متر مربع، و6 أدوار مكاتب إدارية بإجمالي 10 آلاف متر مربع.