ERG تشارك بثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية في معرض "سيتي سكيب "

ERG تشارك بثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية في معرض "سيتي سكيب "
  • مشروع دايموند تاورز
  • 2022/09/22

تشارك ERG للتطوير العقاري، بثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، في معرض "سيتي سكيب مصر " الذي انطلق أمس ويستمر حتى السبت .

وقال محمد رزق، رئيس مجلس إدارة شركة ERG للتطوير العقاري، إن هذه المشروعات تتضمن برجي دايموند ودايموند 2، وكومبوند Ri8 في منطقة R8، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو المشروع الأحدث للشركة بمبيعات مستهدفة 5 مليار جنيه، موضحا أن المشروع يقع على مساحة 25 فدان، بمنطقة الـ R8.

أضاف محمد عامر رئيس القطاع التجاري بالشركة، أنه تم تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 900 مليون جنيه بمشروع Ri8، كما تستهدف الشركة تحقيق أرقام قياسية في مبيعات المشروع خلال أيام المعرض، وخاصة مع تقديم عروض تنافسية وحصرية خلال فترة المعرض.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “دايموند تاور العاصمة الادارية DIAMOND TOWER NEW CAPITAL” وهو برج متكامل، على مساحة 5000 متر مربع ومكون من طابق أرضي و15 طوابق متكررة ليشمل كافة أنواع الوحدات من تجاري وإداري وطبي وسكني فندقي، مع شموله كافة الخدمات التي تجعله برج فريد من نوعه وهذا كله بأسعار تعتبر من أقل الأسعار للوحدات في منطقة التاون داون.

وتابع أن الشركة تنفذ مشروع “دايموند 2”،  عبارة عن برج تجاري إدارية طبي فندقي، ويقع على مساحة 4700 متر، ويضم دور أرضي و15 دور بإجمالي 550 وحدة بمساحات تبدأ من 23 متر، ويقع في مكان متميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن المشروع يتم تقسيمه بحيث يتخصص بداية من الطابق الأرضي وحتى الثالث للنشاط التجاري، ومن الطابق الرابع وحتى السادس لنشاط طبي، ومن الطابق السابع وحتى العاشر مخصص لنشاط إداري، ومن الطابق الـ11 وحتى 14 مخصص لنشاط فندقي، والطابق الاخير مخصص Sky roof.