بيراميدز للتطوير تفتتح "جراند سكوير" أول مول بحي المال بالعاصمة الإدارية

بيراميدز للتطوير تفتتح "جراند سكوير" أول مول بحي المال بالعاصمة الإدارية
  • جراند سكوير
  • 2023/01/25

احتفلت مجموعة بيراميدز للتطوير العقاري، بافتتاح وتشغيل مول "جراند سكوير" بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأقامت "بيراميدز" حفلا كبيرا بمناسبة الافتتاح أحياه النجم  تامر حسني، وقدمته الفنانة رزان مغربي، وسط حضور آلالاف، على رأسهم  اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني ، واللواء أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية الجديدة .

وأكد مستشار رئيس الجمهورية دعم القيادة السياسية الكامل لشركات التطوير العقاري الجادة، وأن مجموعة بيراميدز أوفت بوعودها بالتشغيل في المواعيد المحددة وهو ما يعكس جدية المطورين ومستقبل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن جولته داخل مول جراند سكوير تكشف عن حرص الشركة على تقديم أفضل تصميم وتنفيذ لعملاءها.

من جانبه، قال اللواء أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن شركة العاصمة الإدارية الجديدة سعيدة بهذا الافتتاح وهو الأول لمشروع بهذا الحجم في العاصمة الجديدة، وأن شركة العاصمة بقيادة المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لا تتوانى عن تقديم الدعم لشركات التطوير العقاري والتي هي شريك نجاح في مشوار العاصمة الإدارية الجديدة.

 وقال المهندس هشام الخولي رئيس مجلس إدارة مجموعة بيراميدز، إن بيراميدز أوفت بوعدها للعملاء في مواعيد التسليم وكانت صاحبة أول مول يتم تشغيله في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أنها وغيرها من شركات التطوير تسعي لتحقيق حلم المصريين وحلم الرئيس في بناء جمهورية جديدة، لافتاً إلى أن حدث الافتتاح هو أبلغ رد على أهل الشر ومن يكرهون مصر ويشككون في مستقبل العاصمة الإدارية الجديدة.

جدير بالذكر، أن جراند سكوير يقع فى أميز المواقع التجارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بالكثير من الخدمات وبالقرب من الكثير من المناطق الهامة والحيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة وأبرزها الحي الحكومي.