بنسبة إنشاءات 50% .. البارون تطرح سكاي كومبلكس بمدينة نصر

بنسبة إنشاءات 50% .. البارون تطرح سكاي كومبلكس بمدينة نصر
  • مجموعة البارون
  • 2023/01/26

تطرح " البارون" للتطوير العقاري مشروع " سكاي كومبلكس" sky complex متعدد الأنشطة بمدينة نصر، والذي يعد أحدث مشروعاتها، وذلك بعد انتهاء نحو 50% من الإنشاءات.

وأوضح المهندس كيرلس حازم ظريف الرئيس التنفيذي لشركة البارون أن مشروع sky Complex مشروع متعدد الأنشطة “تجارى ادارى طبى” بأميز مناطق مدينة نصر و تبلغ مساحته 3850 متر يتكون من أرضى و خمسه ادوار متكررة ، ويشتمل على 200 وحدة ما بين التجارى والإدارى والطبى مساحات تبدأ من 25متر،

كما أوضح ، أنه تم الانتهاء من أكثر من 50% من الانشاءات، وهو ما جعل الشركة تستهدف الانتهاء من بيع المشروع خلال العام الجاري.

وذكر المهندس كيرلس حازم الرئيس التنفيذي للشركه ، إن الشركة تعاقدت مع مكتب الاستشاري المهندس محمد طلعت لتنفيذ التصميمات الهندسية والانشائيه و الاستشارية للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر والوطن العربي وصمم العديد من المشروعات الكبرى أهمها التصميمات الهندسية والانشائية لمسجد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة.

جدير بالذكر أن مجموعة شركات البارون للتطوير العقاري تأسست فى أوئل الثمانينات ونفذت علي مدار تاريخها أكثر من 150 مشروع من من أفضل المنشآت المعمارية في مدينة نصر وسكن في مشروعاتها أكثر من 3000 أسرة