مع مجموعة طلعت مصطفى.. كريم عبد العزيز يكتشف سر مدينتي .. بالفيديو

مع مجموعة طلعت مصطفى.. كريم عبد العزيز يكتشف سر مدينتي .. بالفيديو
  • طلعت مصطفى وكريم عبد العزيز
  • 2023/03/23

للعام الثاني على التوالي يتعاون السوبر ستار كريم عبد العزيز، مع مجموعة طلعت مصطفى، من خلال الإعلان الذي يتم إطلاقه في شهر رمضان حول مشروع مدينتي، أحد أكبر مشروعات المجموعة، والذي يحقق على أرض الواقع شعار " بناة المستقبل"

ويبدأ كريم بالحديث عن الفكرة واختيار المكان وكيف تحول إلى مجتمع متكامل يقطنه أكثر من 600 ألف نسمة حتى الآن .. ويتناول الجوانب المختلفة للمشروع ومكوناته التي تم تنفيذها بأحدث الطرز والتقنيات لتكون مدينة للمستقبل تؤسس لنمط حياة مختلف .

وتبدأ الجولة من البوابات المتطورة إلى الشوارع والطرق المؤمنة والمساحات الخضراء التي تستخدم فيها أحدث وسائل الري لتوفير المياه  

ويشير إلى روعة التصميم والتخطيط الذي يراعي كل التفاصيل بدقة ولا يترك شيئا للمصادفة، مع تحديد الأولويات وحساب المخاطر، من مخرات للأمطار، وكاميرات المراقبة التي تدار من خلال غرفة تحكم ضخمة .

ويستعرض ما تقدمه مدينتي من خدمات للسكان من مواصلات داخلية ومكاتب للسجل المدني والشهر العقاري، وتوافر الخدمات الشرطية والمطافىء .

وننتقل إلى الرياضة والتعليم، حيث ملاعب الجولف التي تعد من بين الأفضل في الشرق الوسط ، ونادي مدينتي الذي روعي أن يتوسط المدينة ليسهل الوصول إليه لكل السكان، وتتوافر فيه كل الألعاب الرياضية ومدارسها للتدريب على تلك الرياضات، كما توفر المدينة المدارس بكافة مراحلها وأنماطها .

ويؤكد على مبدأ الدراسة والتخطيط الذي تتبناه مجموعة طلعت مصطفى والحرص على توفير الحياة المتكاملة في مشروعاتها، وفي مدينتي حيث تتوافر الخدمات في "كرافت زون" ، ومتعة التسوق والترفيه في "أوبن آير مول" الذي يتمتع بموقع متميز يناسب سكان مدينتي وكذلك الزوار من الخارج .

وتخلص الجولة إلى نتيجة وسر يلخص كل ما تراه وستراه في مدينتي ومشروعات مجموعة طلعت مصطفى وهي "العلم" الذي ساعد على استشراف المستقبل والتخطيط الجيد كطريق للنجاح الذي استمر على مدى 50 عاما ليحقق شعارالمجموعة "بناة المستقبل"