العاصمة الإدارية تضم طلبة جدد لمبادرة 100 حلم للمستقبل

العاصمة الإدارية تضم طلبة جدد لمبادرة  100 حلم للمستقبل
  • العاصمة الإدارية الجديدة
  • 2024/03/01

استكمالاً لمبادرة "100 حلم للمستقبل.. التعليم بالعاصمة الإدارية"، التي بدأتها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تتيح للطلاب المُتفوقين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من محافظات الصعيد المختلفة، فرصة الحصول على منحة للدراسة بفروع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، التقي اليوم الدكتور مهندس أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانيةACUD وقيادات الشركة بالطلبة الجدد المنضمين الي مبادرة "100 حلم للمستقبل.. التعليم بالعاصمة الإدارية"، بداية من الفصل الدراسي الثاني للجامعات بإجمالي عدد 26 طالب، يأتي ذلك في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD على أداء دورها في المساهمة المجتمعية من خلال عدة مجالات أهمهم التعليم.

وقد صرح الدكتور مهندس أحمد فهمي، مدير عام الشركة عن سعادته البالغة بانضمام طلبة جدد للمبادرة واكد على المتابعة المستمرة للمهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة لموقف الطلبة وتوجيهه المستمر بتقديم كل الدعم الممكن.

كما أضاف "ادعوا ابنائي الطلبة لاستغلال الفرصة التي توفر جودة التعليم وفرص العمل المتميزة مستقبلاً التي ستتيحها الجامعات المشاركة في المبادرة والتي بكل تأكيد تساهم في رقي ونمو المجتمع."

من جانبها صرحت المهندسة حنان هيكل، مساعد رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية " هدفنا هو تحقيق 100 حلم للطلاب وأسرهم ونتطلع إلى سنوات دراسية مثمرة لهم". وأعربت عن سعادتها بتحقيق هدف المبادرة، مؤكدة التزامها بمتابعة وتحقيق المزيد من النجاح وتقديم الدعم لجيل المستقبل.

جدير بالذكر أن مبادرة "100 حلم للمستقبل.. التعليم بالعاصمة الإدارية" توفر فرصة للتعليم المتميز للمتفوقين من أبناء الصعيد خريجي المدارس الحكومية في الجامعات المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة وتتحمل الشركة بالتعاون مع الجامعات تكاليف الدراسية والانتقالات وتتحمل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية منفردة تكاليف الاقامة والاعاشة والمستلزمات الدراسية مع صرف جهاز حاسب آلي محمول "لاب توب" لكل طالب بالمبادرة.