حسن علام تفتتح مقرا إقليميا في المملكة العربية السعودية

حسن علام تفتتح مقرا إقليميا في المملكة العربية السعودية
  • حسن علام
  • 2024/03/04

أعلنت مجموعة حسن علام القابضة المصرية المتخصصة في مجال البناء، والهندسة، والاستثمار والتطوير، عن افتتاح مقرها الإقليمي في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية للتواجد في دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت حسن علام في بيان اليوم، إنها تتواجد حالياً في أكثر من 10 دول، ومنها مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، ليبيا، الأردن، والجزائر، بالإضافة إلى دول أخرى من المتوقع أن تشهد انطلاق أعمال المجموعة قريبًا.

وأشارت الشركة، إلى أنها حصلت رخصة استثمارية من وزارة الاستثمار السعودية بالموافقة على إطلاق المقر الإقليمي في الرياض، المملكة العربية السعودية.

ونوهت حسن علام، بأن الشركة نفذت في المملكة العربية السعودية مشاريع بنية تحتية، كما أقامت العديد من الشراكات.

من ناحيته ذكر حسن علام، الرئيس التنفيذي لمجموعة حسن علام القابضة، أنه مع تعاقدات الشركة حاليًا تتجاوز قيمتها 5.5 مليار دولار أمريكي، منها 30% على الصعيد الدولي.

بدوه، أشار عمرو علام، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة حسن علام القابضة، إلى أن افتتاح المقر الإقليمي في الرياض سيلعب دورًا في قيادة أنشطة الشركة الخارجية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا بقطاع التشييد والبناء، إلى جانب تعزيز جوانب الاستثمار والتطوير في الأعمال.