وادي دجلة تتعاقد مع " طاقة فولت " لتزويد مشروعاتها بمحطات لشحن السيارات الكهربائية

وادي دجلة تتعاقد مع " طاقة فولت " لتزويد مشروعاتها بمحطات لشحن السيارات الكهربائية
  • وادي دجلة - طاقة فولت
  • 2024/03/06

وقعت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع " طاقة فولت" لتزويد مشروعاتها بأكثر من 14 محطة لشحن السيارات الكهربائية.

يهدف تعاقد وادي دجلى مع " طاقة فولت " التابعة لشركة طاقة للكهرباء، إحدى الأذرع التشغيلية لمجموعة طاقة عربية الرائدة في مجال توزيع الطاقة والخدمات المتكاملة بمصر ، لتلبية الطلب المتزايد على محطات شحن السيارات الكهربائية وحلول المعيشة المستدامة.

وقال  ريمون عهدي، الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية إن اختيار المستهلكين لحلول التنقل المستدامة عن طريق التحول للسيارات الكهربائية الصديقة للبيئة، يؤكد الحاجة الملحة لوجود بنية تحتية قوية لشحن هذه السيارات، وهو ما تسعى لتحقيقه من الشراكة مع "طاقة عربية "

وأكد أن إقامة محطات شحن السيارات الكهربائية داخل المشروعات السكنية والتجارية يشكل أهمية خاصة، ليس فقط بسبب المزايا البيئية لهذه المحطات، ولكن أيضًا نتيجة القيم الملموسة التي تضيفها هذه المحطات للسكان والعاملين في تلك المشروعات.تمثل خطوة إقامة محطات شحن السيارات الكهربائية نقلة نوعية في تعزيز البنية التحتية للنقل المستدام في السوق المحلي بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 للاستدامة، بالإضافة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يدركون مسؤولياتهم نحو البيئة والاستدامة.

وخلال مراسم التوقيع على الشراكة، أكد المهندس/ سامي عبد القادر، العضو المنتدب لشركة طاقة للكهرباء، على المكانة الرائدة للشركة ودورها الهام في دعم تحول مصر للاعتماد على حلول التنقل الكهربائية، حيث كانت طاقة للكهرباء أول شركة في مصر تحصل على ترخيص إقامة محطات لشحن السيارات الكهربائية في البلاد.

وأضاف عبد القادر أن شبكة محطات شحن السيارات الكهربائية التي أقامتها طاقة للكهرباء تضم أكثر من 100 محطة شحن عاملة في مصر، وهو ما يعكس التزام الشركة بتلبية الطلب المتزايد على حلول شحن السيارات الكهربائية.

وقد أوضح العضو المنتدب لشركة طاقة للكهرباء: "تستهدف طاقة فولت تعزيز البنية التحتية لمحطات شحن السيارات الكهربائية في مصر، من خلال إقامة المزيد من المحطات في الفترة القادمة، خاصة مع إقبال عدد كبير من المستهلكين في مصر على شراء السيارات الكهربائية كبديل صديق للبيئة داخل منظومة التنقل المصرية".