العاصمة الإدارية تشارك في معرض 2024 MIPIM بفرنسا

العاصمة  الإدارية تشارك في معرض 2024 MIPIM بفرنسا
  • خالد عباس
  • 2024/03/06

أكد المهندس خالد عباس، مشاركة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، في معرض MIPIM بمدينة كان الفرنسية، والذي يعد المعرض العقاري اﻷكبر على مستوى العالم .

وقال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن هذه المشاركة الثانية، بعد نجاح الشركة في نسخة العام الماضي، في جذب أنظار المستثمرين إلى العاصمة الإدارية الجديدة .

وفي تصريحات صحفية، قال " عباس" إن الشركة حققت مشاركة ناجحة في MIPIM2023، وتمكنت من لفت أنظار المستثمرين وأكبر الكيانات من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة اﻹدارية والفرص اﻻستثمارية الكبرى بها، مشددًا على حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية للترويج للفرص اﻻستثمارية وإبراز حركة التنمية والتطوير التي تمت بالعاصمة على مدار الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم خلال المعرض الذي يقام خلال مارس الجاري،  بإجراء لقاءات مع مسؤولي صناديق استثمارية من مختلف دول العالم خلال معرض MIPIM2024، مضيفًا أن المعرض يهدف إلى خلق قاعدة للتواصل والالتقاء بين المستثمرين والصناديق من مختلف أنحاء العالم، ولا يهدف إلى البيع المباشر، وتظهر نتائجه بعد فترة، وذلك بعد أن تقوم الصناديق بالتعرف على الفرص ودراستها وإجراء زيارات على أرض الواقع ثم اتخاذ قرار الاستثمار.