شركة العاصمة الإدارية تتعاقد مع ATOS لإدارة وتشغيل البنية التحتية بالمدينة

شركة العاصمة الإدارية تتعاقد مع ATOS لإدارة وتشغيل البنية التحتية بالمدينة
  • المهندس خالد عباس
  • 2024/03/07

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عقد إطلاق شركة جديدة بالشراكة مع شركة ATOS لإدارة وتشغيل البنية التحتية بالعاصمة الإدارية، بحضور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال المهندس خالد عباس ، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، أن شركة العاصمة تسعى للاستفادة من الخبرات العالمية فى كافة المجالات عبر تكوين شراكات عمل جادة، بما يدعم تحقيق مستهدفات شركة العاصمة فى تقديم أعلى مستوى من الخدمات والحرص على جودة الحياة بالعاصمة الإدارية.

ضاف عباس ، على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لتوقيع إتفاقية الشراكة بين شركة العاصمة الإدارية وشركة ATOS ، أن شركة العاصمة الإدارية وقعت شراكات جادة خلال الفترة الماضية مع عددا من الشركات العالمية المتخصصة في مجالات الإدارة والتشغيل ، أبرزها مجموعة دورش ، واحدى المدارس الأمريكية الكبرى ، ومجموعة Atos ، وتسعى إلى مزيد من الشراكات الناجحة لنقل الخبرات العالمية للعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعد نموذجا للمدن الذكية الجديدة والتى يجرى تأسيسها على أعلى مستوى من الخدمات ، وتحرص شركة العاصمة الإدارية على تفعيل التطبيقات التكنولوجية الحديثة في إدارة كافة مرافق المدينة ومشروعات البنية التحتية لضمان الحفاظ على استثمارات المشروع ومواكبة التطورات العالمية فى المجالات المختلفة.