الأهلي صبور تطلق مشروعين في رأس الحكمة وشرق القاهرة

الأهلي صبور تطلق مشروعين في رأس الحكمة وشرق القاهرة
  • احمد صبور
  • 2024/03/07

أعلنت شركة الأهلي صبور عن أحدث مشروعين للشركة تم اطللقهما خلال عام 2024 .

وقال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور إن الشركة تدخل عام 2024 بمشروعين متميزين، المشروع الأول في الساحل الشمالي “Summer” بالتحديد في رأس الحكمة علي مساحة 864 فدان تقريبا، ، والمشروع الثاني في مستقبل سيتي شرق القاهرة وهو At-East علي مساحة 181 فدان وهي اخر قطعة أرض في المرحلة الأولي بمستقبل سيتى.

وبذلك تضم الأهلي صبور  1045 فدان جديدة، بنسبه 36% زيادة في محفظة أراضي الشركة

وأكد المهندس أحمد صبور أن الشركة 


تتوسع في محفظة الأراضي الخاصة بها وتثبت أن القطاع العقاري المصري هو قاطرة الاقتصاد وقادر علي عبور التحديات وأن منطقه رأس الحكمة هي مستقبل الاستثمار السياحي كما أن مستقبل سيتي هي مستقبل الاستثمار العقاري السكني في شرق القاهرة.

وأوضح  المهندس أحمد صبور: أن مشروع “Summer” برأس الحكمة يقع في الكيلو 222 طريق اسكندرية مطروح باستثمارات تقدر بما يزيد عن 100 مليار جنيه تقريبا، يتم طرح المرحلة الأولي منه خلال الفترة القادمة ونستهدف أجمالي مبيعات خلال العام 2024 حوالي 15 مليار جنيه.

وأضاف أن المشروع الثاني هو مشروع At-East وهو المشروع السابع لشركة الأهلي صبور في مدينة مستقبل سيتي تستهدف به الشركة استثمارات تصل لحوالي 35 مليار جنيه وستكون المرحله الاولى للمشروع عبارة عن فيلات منفصلة وتوين وتاون هاوس مصممه بتصميمات مختلفة قادرة علي إحداث الفارق في السوق العقاري المصري