الكازار تطلق أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة بالتعاون مع UDC الإماراتية

الكازار تطلق أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة بالتعاون مع UDC الإماراتية
  • الكازار تطلق أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة بالتعاون مع UDC الإماراتية
  • 2024/03/10

دشنت شركة " الكازار " IL Cazar تعاونا جديدا مع UDC الإماراتية، بإطلاق مشروع The Crest بمدينة القاهرة الجديدة، باستثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه .

وجاء هذا التعاون في إطار اتفاقية الشراكة بين IL Cazar الرائدة في مجال التطوير العقاري، و UDC الإماراتية للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة محمد عمر بن حيدر  MOBH HOLDING .

يتميز مشروع The Crest الذي يمتد على مساحة 158 فدان، بموقعه الاستراتيجي المتميز للغاية عند تقاطع شارع التسعين الجنوبي والطريق الدائري الأوسطي، مما يجعله واحدًا من أبرز المشروعات بمنطقة شرق القاهرة، كما تم التخطيط له بدقة بالغة ليتم تطويره على ثلاث مراحل، توفر كل منها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتباين ما بين الفيلات المميزة والمستقلة والتاون هاوس والوحدات الكواترو والشقق، بالإضافة إلى منطقة تجارية متخصصة، ليكون المشروع تمثيلًا حقيقيًا لإلتزام شركة IL Cazar وتفانيها المستمر في تطوير مشروعات عقارية على أعلى قدر من الجودة بما يناسب ويلبي متطلبات العملاء واحتياجاتهم المختلفة، ومن المقرر أن تنتهي أعمال البناء بمشروع The Crest في غضون ثلاث سنوات ونصف لتبدأ عمليات التسليم في 2027. هذا وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات إجمالية من المشروع بقيمة 60 مليار جنيه، وهو ما يعزز مكانة الشركة كواحدة من أكثر الشركات العقارية تميزًا بالسوق العقاري المصري.

وأكد مسئولي شركة IL Cazar على أن The Crest سيُنفذ وفقاً لأحدث المعايير العالمية، آملين في أن تقدم الشركة لعملائها داخل وخارج مصر مشروعًا فريدًا من نوعه، هذا وخططت الشركة لتسويق المشروع محليًا وعالميًا كجزء من إلتزامها الشديد على دعم جهود الدولة المصرية في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتعزيز صناعة العقار المصري.

وتم إسناد تصميم المخططات الرئيسية لمشروع The Crest لمكتب رائف فهمي للاستشارات، التي تتفرد بتصميماتها المعاصرة ونهجها المبتكر، وتم التركيز  في The Crestعلى توفير أعلي درجات الخصوصية والراحة لسكانه، حيث تتمتع منطقة الشقق بالمشروع بميزة خاصة تتمثل في الاستقلالية التامة لها مع إطلالة مباشرة على المساحات الخضراء وتوفير موقف للسيارات خاص بها تحت الأرض، مما يضمن حصول السكان الخصوصية والأمان التام بعيدًا عن المتاعب.

كما سيوفر المشروع مجموعة من وسائل الراحة والمميزات الحصرية التي من شأنها تحسين نوعية الحياة لقاطنيه، ومنها Clubhouse كمنطقة خاصة للتواصل الاجتماعي والترفيه، إضافة إلى ما سيتمتع به سكان المشروع ورواده من إمكانية الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك المطاعم والهايبر ماركت والصيدلية، وكل ذلك داخل مباني المشروع.

تعد شركة IL Cazar واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر، بما لديها من سجل حافل من الإنجازات الهامة بصناعة التطوير العقاري، إنجازاتها المذهل في هذه الصناعة، وتمتلك الشركة محفظة اراضي متنوعة تصل إلى 1000 فدان تشمل مشروع ” Creek Town” و”The VILL” و”AIAN” بالقاهرة الجديدة، و” Go Heliopolis” بمصر الجديدة، وايضًا مشروعها الأحدث The Crest بالقاهرة الجديدة، هذا إلى جانب مع خطتها الطموحة للتوسع في أهم المناطق الاستثمارية الحيوية بجميع انحاء مصر، وخاصة في القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي. ومدينة السادس من اكتوبر.