هوم تاون تستعد لتسليم zaha park بالعاصمة الإدارية وتدرس التوسع بعدة مناطق

هوم تاون  تستعد لتسليم  zaha park بالعاصمة الإدارية وتدرس التوسع بعدة مناطق
  • زها
  • 2024/03/11

تستعد شركة "هوم تاون " للتطوير العقاري، لتسليم مشروع zaha park بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تستعد لإطلاق مشروعين في الصعيد ، وأيضا تدرس التوسع في التجمع الخامس والساحل الشمالي، خلال الفترة المقبلة .

يقع مشروع zaha park في منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة، وبين الأحياء السكنية R2 وR3، وسيكون أول مشروع تجاري يتم تسليمه في تلك المنطقة، ويتكون من 10 طوابق، ويقدم المشروع خدمات إلى ما يقرب من 25000 وحدة سكنية، وتم تركيب الـ electromechanical الخاص بالمشروع.

وقال ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري إنه تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية لمشروع la Fayette، الذي يُعَدُّ مقصدًا ترفيهيًّا بمنطقة وسط الداون تاون، ويقع المشروع في مكان مميز يطل على واجهة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، وأمام فندق الماسة، وبجانب الحي المالي والحي الحكومي، ويتميز المشروع بوجوده في منطقة البلازا التي تتكون من 25 ألف متر مربع، وهي فرصة للوجود على إطلالة رائعة ومساحة مفتوحة.

كما حققت الشركة معدلات تنفيذ قوية في مشروع UDORA mall، ويقع المول في موقع متميز في واجهة الداون تاون وأمام فندق الماسة مباشرة، ويتميز بوجود المطاعم العالمية في الطابق الأرضي، والـ food court في الطوابق الأخيرة، ويتميز المشروع بقربه من محطة المونوريل الرئيسية والحي المالي والحي الحكومي.

وأوضح أن الشركة تستعد لإطلاق مشروعين في صعيد مصر؛ الأول عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات، والثاني عبارة عن مول تجاري ضخم وفندق.

وأوضح أن الشركة منذ انطلاقها في السوق المصرية كان أهم أهدافها التوسع الدائم وتنفيذ العديد من المشروعات التي تخلق قيمة مضافة وتدفع التنمية وتساهم في توظيف الآلاف من الأيادي العاملة.