GV تشارك في معرض MIPIM العقاري بفرنسا

GV تشارك في معرض MIPIM العقاري بفرنسا
  • معرض MIPIM
  • 2024/03/12

أعلنت مجموعة GV "جي في" للاستثمارات مشاركتها في معرض MIPIM – أكبر وأشهر معرض عقاري في العالم، والذي ينعقد خلال الفترة من 12 مارس حتى 15 مارس 2024 في مدينة كان بفرنسا, بحضور كبرى الشركات العقارية الدولية.

تأتي مشاركة جي في للاستثمارات في المعرض للعام الثالث على التوالي انطلاقًا من أهميته العالمية حيث يعتبر منصة هامة للتعريف بمشاريع الاستثمار العقاري الكبرى على المستوى العالمي وجذب المستثمرين العالميين.

وتستهدف جي في خلال مشاركتها استعراض ما تقدمه الشركة من مشروعات وخدمات مبتكرة تُلبي احتياجات المستثمرين في المدن الصناعية خاصة المدن الصناعية الخضراء بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة المصرية للتنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.

وتتضمن مشاركة جي في للاستثمارات في MIPIM استعراض آخر تطورات مشروعها الرائد “طربول” والذي يُعد أكبر مدينة صناعية ذكية صديقة للبيئة في مصر بتكلفة استثمارية تبلغ 16 مليار دولار. تمتد المدينة على مساحة 109 ملايين متر مربع وتضم قطاعات اقتصادية متنوعة، بما في ذلك وادي الغذاء ووادي التكنولوجيا ومدينة لصناعة السيارات والمركز الطبي ومركز النسيج والملابس، ومدينة مواد البناء، ومدينة المواد الكيميائية والبلاستيكية. لذلك فإن المعرض يمثل فرصة هامة لإبراز فرص الاستثمار المتاحة في مشروع طربول، حيث يعتبر فرصة استراتيجية لجذب الاستثمارات الدولية، وعقد الشراكات مع كبار المستثمرين.