خالد عباس: نسعى لجذب استثمارات جديدة مع إطلاق المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية

خالد عباس: نسعى لجذب استثمارات جديدة مع إطلاق المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية
  • خالد عباس - معرض MIPIM
  • 2024/03/12

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن تواجد الشركة بمعرض MIPIM 2024، يأتي في إطار السعي لجذب استثمارات جديدة، خاصة أنه يتزامن مع بدء الترويج للفرص بالمرحلة الثانية من العاصمة اﻻدارية والتى سيتم البدء فى تخطيطها .

وأكد أن مصر تمتلك فرصا جيدة للاستثمار، رغم تناقص الفرص عالميا، بينما تتوجه الأنظارللمناطق الجديدة، ما يوفرفرصة جيدة لمصر.

وأكد خالد عباس، أن العاصمة الإدارية فرصة استثمارية كبيرة فاهى عبارة عن حلم تحقق وبها مشروعات حقيقية موجودة على ارض الواقع  ، واصبح بها حياة وانتقلت اليها الحكومة، فإن العاصمة هى مدينة خضراء ذكية وستجذب العديد من الاستثمارات والصناديق خلال الفترة القادمة.

وتتواجد شركة العاصمة الإدارية للمرة الرابعة علي التوالي في معرض MIPIM2024 المقام حاليا في مدينة كان بفرنسا، وذلك للحفاظ على ثقة المستثمرين والصناديق العالمية وللترويج للفرص اﻻستثمارية الحقيقية بمصر وعرض ماتم انجازه بالعاصمة . 

ويعتبر معرض  ميبم MIPIM  أكبر معرض عقارى بالعالم، ويحتوى على كل الصناديق العقاريةويحضره كل المستثمرين والمطوريين الذين يبحثون عن فرص استثمارية.