حسن علام تستحوذ على 279 فدان بمستقبل سيتي

حسن علام  تستحوذ على 279 فدان بمستقبل سيتي
  • ميدار - حسن علام
  • 2024/03/13

استحوذت مجموعة حسن علام العقارية على 279 فدان في " مستقبل سيتي"، لتنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات 35 مليار جنيه.

 تم الاستحواذ على قطعة الأرض من شركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، المالك والمطور العام لمدينة "مستقبل سيتي"، ما يعزز الشراكة الاستراتيجية المثمرة بين "حسن علام العقارية" و"ميدار"، والتي تستند إلى رؤيتهما المشتركة للنهوض بمستويات التطوير العقاري في المستقبل سيتي ،

كما جاء ذلك في إطار استراتيجية حسن علام العقارية لتوسيع أعمالها في شرق القاهرة 

ويعد المشروع الجديد، المخطط إطلاقه نموذجًا عصريًا للمجتمعات العمرانية المتكاملة، حيث سيضم مجموعة كبيرة من النماذج ، تتنوع بين الفيلات المستقلة والشقق السكنية، فضلا عن الوحدات التجارية و الإدارية.

وفي هذا السياق؛ أعرب محمد علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، عن اعتزازه بالشراكة مع شركة ميدار للمرة الثالثة في «مستقبل سيتي»، والتي تعكس الرؤية الاستراتيجية التي تتبناها حسن علام العقارية الهادفة إلى تنمية محفظة الأراضي والتوسع بأعمالها في مختلف أنحاء مصر.

وأكد علام أن الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع ميدار انعكس مردودها الإيجابي على «مستقبل سيتي» حيث تحوّلت إلى الوجهة العقارية المفضلة في شرق القاهرة للمطورين والمستثمرين. وأضاف علام أن المشروع المشترك الجديد الذي تنفذه حسن علام العقارية بالتعاون مع ميدار سيحقق طفرة جديدة في المدينة ونتائج واعدة.

جدير بالذكر أن سابقة علام وميدار المشتركة في المدينة تشمل مشروعات « - HAPTOWN  " هاب تاون"  و THE VALLEYS " ذا فاليز" .