القمزي مصر تتعاقد مع " دار العالمية " لتنفيذ المرحلة الثانية من Seazen

القمزي مصر تتعاقد مع " دار العالمية " لتنفيذ المرحلة الثانية من  Seazen
  • شركة القمزي للتطوير العقاري
  • 2024/03/17

أبرمت شركة القمزي- مصر للإستثمار والتطوير العقاري ، تعاقدات بقيمة 900 مليون جنيه، مع شركة " دار العالمية للتشييد والبناء " لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع "سيزن" Seazen بالساحل الشمالي .

وقال  المهندس ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة "القمزي - مصر " إن  التعاقد مع " دار العالمية " يتضمن تنفيذ المرحلة الثانية بالكامل والتى تشمل فيلات وشاليهات بإجمالي مساحة بنائية 55 الف متر مربع  ومن المقرر الإنتهاء من عمليات التنفيذ  خلال 15 شهرًا. 

وأكد أن التعاقد مع دار العالمية للتشييد والبناء، يأتي  تأكيدًا على حرص الشركة على التعاون مع الكيانات الكبري والمتخصصة للإسراع من تنفيذ مشروعاتها وتقديم أعلى مستوي من الجودة. 

وتابع المهندس ياسر زيدان، مؤكدا أن  " القمزي - مصر " تسابق الزمن للإسراع من تنفيذ  مشروعاتها وفى مقدمتها مشروع "Seazen " بالساحل الشمالي والذى تقدم الشركة من خلاله منتجًا مبتكرًا يحقق قيمة مضافة  ونقلة نوعية  لقطاع الاسكان السياحي فى مصر. 

وتمتلك شركة " دار العالمية " سابقة أعمال كبري وقامت بتنفيذ مشروعات فى السوق المصرية  لصالح كبار المطورين  والجهات الحكومية بحجم اعمال يتخطي الـ 20 مليار جنيه وتنوعت مشروعاتها بين السكنى والاداري  والخدمي والسياحي بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية كما شاركت فى تنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبري. 

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه، ويضم 2200 وحدة، تتنوع بين الشاليهات والفيلات، وتُسلَّم كاملة التشطيب بالمطبخ والتكييفات.

وروعي في تصميمه أن تكون الوحدات بارتفاعات عن سطح البحر متدرجة تصل إلى أكثر من 47 مترًا، وهو ما يتيح رؤية الوحدات للبحر، وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85% من المشروع، ويضم المشروع 3 Club houses تناسب مختلف الأعمار والاحتياجات، وثلاثة حمامات سباحة بمياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية (جيم)، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية هو الأول من نوعه بالساحل الشمالي، يصل ارتفاع الموجة فيه إلى 3 أمتار.