أتوبيسات مجانية لنقل مشجعي المنتخب الوطني للعاصمة الإدارية

أتوبيسات مجانية لنقل مشجعي المنتخب الوطني للعاصمة الإدارية
  • كأس عاصمة مصر
  • 2024/03/22

تنطلق اليوم بطولة " كأس عاصمة مصر" الودية الدولية، حيث يلتقي المنتخب الوطني نظيره النيوزيلندي على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي إطار التكامل بين الجهات المعنية أصدر الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، توجيهات إلي رئيس وقيادات وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، بتوفير أتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة؛ تسهيلًا على الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلى استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، لمؤازرة المنتخب الوطني. 

وتقرر أن يكون قيام تلك الأتوبيسات في تمام الساعة الرابعة عصرًا ابتداء من يوم الجمعة الموافق 22 / 3 / 2024 من الميادين التالية: عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة، بجوار نادي مصر للبترول، ومدينة نصر، ومحطة مترو الاستاد بجوار نادي الزهور، وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي، أمام المركز الأوليمبي، والجيزة، حدائق الأهرام أمام نادي حدائق الأهرام، وزهرة العاصمة، العاشر من رمضان "ميدان الأردنية"، والزقازيق أمام نادي الشرقية.  

وتشارك منتخبات مصر، وتونس، ونيوزيلاندا، و كرواتيا، في البطولة التي أدرجتها الفيفا في الأجندة الدولية ضمن سلسلة البطولات الودية التجريبية لعام 2024 .