ريبورتاج مصر تطلق المرحلة الثالثة من مشروعها في مستقبل سيتي " مونتي نابليوني "

ريبورتاج مصر تطلق المرحلة الثالثة من مشروعها في مستقبل سيتي  " مونتي نابليوني "
  • مونتي نابليوني
  • 2024/03/31

أطلقت " ريبورتاج مصر " للتطوير العقاري المرحلة الثالثة من مشروع " مونتي نابليوني " بمدينة المستقبل، والذي يعد أحدث وأكبر مشروعاتها، حيث تبلغ استثمارته أكثر من 20 مليار جنيه .

وأعلنت "ريبورتاج مصر " إحدى أكبر الشركات العالمية الرائدة فى مجال التطوير العقاري، عن إطلاق المرحلة الثالثة من " مونتى نابليوني " بعد نجاحها فى بيع المراحل الأولى والثانية وتحقيق مستهدفاتها  .

 يتميز مشروع ط مونتي نابليوني " بموقع جغرافي مميز في قلب المستقبل سيتي، على مساحة 111 فدان ويشتمل على 1300فيلا و15000 وحدة سكنية  .

وقال  الدكتور أحمد الطنطاوى الرئيس التنفيذي للشركة أن مونتى نابليون هو أحدث مشاريع شركة ريبورتاج للاستثمار والتطوير العقاري والذى حقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاق الشركة، لما يوفره من مزايا عديدة وخدمات متكاملة وشقق فاخرة وفيلات بأسعار تنافسية للغاية وتسهيلات في السداد.

وأضاف أن مشروع مونتى نابليوني هو مشروع سكنى إدارى تجارى بالمرحلة الأولى بالمستقبل سيتى، حيث يقع في منطقة متميزة بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشروق .

وقال إنه تم التعاقد مع المكتب الإستشارى الهندسي Horizons وهو من أكبر المكاتب الاستشارية التى تعمل بالسوق المصري وذلك لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع

وقال الطنطاوى أنه وفقا للجدول الزمنى للتنفيذ والتسليمات فمن المقرر تسليم أولى مراحل المشروع فى الربع الأخير من عام 2026 على أن يعقبها تسليم المرحلة الثانية خلال الربع الأول من عام 2028

وأشار الدكتور أحمد الطنطاوى أن للشركة خطة توسعية طموحة تستهدف من خلالها عدة من المشروعات بمناطق متميزة حيث تدرس الشركة إقامة مشروعات جديدة بالساحل الشمالي ومدينة الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، لافتا إلى أن شركة ريبورتاج مصر من كبريات شركات التطوير العقاري ليس فى مصر فحسب بل فى عدة بلدان حيث تمتلك الشركة 7 فروع حول العالم فى مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية وتركيا والمغرب وروسيا ونستهدف أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة