البناء العربي للتطوير تطرح مشروعات جديدة بالساحل الشمالي و6 أكتوبر

البناء العربي للتطوير تطرح مشروعات جديدة بالساحل الشمالي و6 أكتوبر
  • البناء العربي للتطوير العقاري
  • 2024/04/17

أعلنت شركة البناء العربي للتطوير العقاري، اعتزامها طرح مشروعات جديدة بالساحل الشمالي ومدينة 6 أكتوبر، بغرب القاهرة، خلال الفترة القادمة .

وقال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي العقاري للتطوير في تصريحات صحفية اليوم، إن الشركة انتهت من بيع مشروعات ساحلية وفندقية وسكنية كان قد تم طرحها، ومنها " جاسمن ريزورت" بالساحل الشمالي،  مؤكدا أن الشركة لا تعلن عن طرح مشروعات في السوق إلا عندما يكون تم الإنتهاء من تنفيذها بالكامل

وأكد " جبر " أن الشركة تقوم بتسليم العميل بشكل فوري داخل المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي سواء في الساحل الشمالي أو الإسكندرية ومعرض اسكان نقابه التجارين بالجيزة وجميع الوحدات جاهزة للتسليم.

ووقال فن شركة البناء العربي طرحت مؤخرا نظام "بقيمة ايجارك قسط عقارك " وذلك لأول مرة في السوق العقاري المصري، وبالتزامن مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

تتميز شركة البناء العربي بطرح أنظمة سداد هى الأقل في السوق العقاري المصري مقدم 100 ألف جنية وتقسيط ثمن الوحدة علي مدار 45 شهر وهذا النظام في اللوتس بالساحل الشمالي فضلا عن العروض الخاصة التي تقدمها للعملاء في باقي المشروعات .