بابليون تتوقع مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه في مشروعيها بالعاصمة الإدارية

بابليون تتوقع مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه في مشروعيها بالعاصمة الإدارية
  • العاصمة الادارية الجديدة
  • 2021/02/18

 وقعت شركة بابليون للتنمية العمرانية عقود مع عدد من الأسماء اللامعة في مجالات التصميمات الانشائية والاستشارات من بينها شركة زوديك (مهندس شادي عفيفى) التي تعد من أكبر المكاتب الهندسية لتنفيذ التصميمات الداخلية واعمال التشطيب الخاصة بمشروعي "سيناتور" و"هيرتيدج" بالحي الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الدكتور حسام فرج رئيس مجلس إدارة شركة بابليون، أن لاتفاقيات تضمنت أيضا اسناد اعمال التصميم الإنشائي للمشروعين للدكتور أحمد فؤاد صبري الأستاذ بكلية الهندسة وعضو الجمعية الأمريكية والكندية للمهندسين، وشركة ايكون (المهندس احمد شوقي) التي تعد واحدة من رواد الالكتروميكنيكال وتقوم الآن بتنفيذ أبراج العلمين الجديدة.

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه في المشروعين، وسوف تقوم شركة ديار بتولي مهام ادارة المشروعات بينما ستتولى شركة بريميم بيزنيس بما تمتلكه من خبرات لتسويق مشروعي سيناتور وهيرتيدج بانجلترا وباقي الدول الأوروبية بما يخدم استراتيجية الشركة التي تعتمد في جزء منها على مبدأ تصدير العقار..

وأوضح رئيس مجلس ادارة شركة بابيلون انه تم الاتفاق مع شركة بريميم بيزنيس على افتتاح مقرها الإداري المسئول عن أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط داخل أحد مشروعات بابليون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يشار إلى أن شركة بابيلون تضم عددا من المؤسسين اصحاب الخبرات فى مجال الاستثمار والإدارة داخل مصر وخارجها وتعمل على توفير منتج عقارى متميز وتخطط الشركة لضخ مليار جنيه كاستثمارات خلال عام 2021.