رئيس مجلس إدارة "جراند بلازا" يكشف عن تطور عمليات تنفيذ مشروعات الشركة

رئيس مجلس إدارة "جراند بلازا" يكشف عن تطور عمليات تنفيذ مشروعات الشركة
  • شركة جراند بلازا
  • 2021/03/01

قالت شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري أنها تسعى للوصول بإجمال مبيعاتها الى 500 مليون جنيه خلال العام الجاري مع طرح وحداتها بمشروع "لاميرادا المستقبل" بمدينة مستقبل سيتي والمبنى التجاري الاداري الطبي "لاميرادا بلازا" بالقاهرة الجديدة.

وتوقع شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة ان تتحسن عمليات بيع وشراء العقارات خلال هذا العام وأن يتجاوز السوق التأثيرات السلبية التي حدثت خلال العام الماضي نتيجة لجائحة كورونا.

وقال ان هناك العديد من مؤشرات التعافي التي تلوح في الأفق لاسيما مع قرب افتتاح الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة، بالنظر إلى أن حي "لاميرادا" يقع على مسافة قريبة من حي المل والأعمال.

وحول تطورات الأعمال بمشروع "لاميرادا بلازا" أوضح عثمان أن المشروع الذي يتكون من مول تجاري إداري طبي تم الانتهاء من صب الخرسانات الهيكلية له ولا يتبقى سوى أعمال التشطيب الداخلية تمهيدا لتسليم الوحدات للعملاء.

ويقع مول «لاميرادا بلازا»  بالقرب من الجامعة الأمريكية بشارع التسعين في القاهرة الجديدة، ويقام على مساحة 3850 متر مربع بتكلفة استثمارية 250 مليون جنيه.

وفيما يتعلق بمشروع "لاميرادا المستقبل" بمدينة مستقبل سيتي قال عثمان إن هذا المشروع يقام على مساحة 47 فدانًا، وتصل حجم استثماراته نحو 3.5 مليار جنيه ويضم وحدات سكنية ومن المقرر الانتهاء منه وتسليمه خلال العام المقبل.