ليفينج ياردز تقترب من إطلاق مشروع جديد في العاصمة الإدارية

ليفينج ياردز تقترب من إطلاق مشروع جديد في العاصمة الإدارية
  • ليفينج ياردز
  • 2021/04/23

بدأت شركة ليفينج ياردز العاملة في مجال التطوير العقاري، إجراءات طرح مشروع جديد في العاصمة الإدارية، في إطار تحركاتها لرفع استثماراتها بالفترة المقبلة وللاستفادة من الانطلاقة العمرانية التي يشهدها المشروع.

وقال نائب مدير الشركة أندرو إيهاب، إن المشروع تقيمه الشركة بنشاط غير سكني، حيث يضم وحدات إدارية وتجارية وطبية، لتلبية الطلب المتزايد على تلك النوعية من المشروعات، لافتا إلى أن الشركة تسعى لطرح المشروع خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأوضح أن المشروع تبلغ مساحته البنائية 30 ألف متر مربع ويقام في منطقة الداون تاون، ويتكون المبنى من دور أرضى و10 طوابق، ويضم وحدات تتراوح مساحتها بين 30 و500 متر مربع للوحدة، لافتا إلى أنه تم توقيع عقد مع شركة «YBA» لتكون استشاري هندسي للمشروع وتتولى إدارة وتصميم الأعمال الهندسية إلى جانب رسوماته.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف خلال العام الجاري تحقيق مبيعات تصل قيمتها إلى حوالي 1.5 مليار جنيه، وهو ما يأتي امتدادا للرواج الذي يشهده السوق منذ الربع الأخير من العام الماضي، موضحا أن الشركات استعادت جزء كبير من التراجع في المعدلات والذي تسبب فيه ظهور جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها.

وأشار إلى ان الشركة تعمل أيضا على مشروع «ذا لوفت»، والذي يضم أيضا شق تجاري، على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتتراوح مساحة الوحدات التجارية بين 30 و400 متر مربع للوحدة، مؤكدا أن الشركة ضخت حوالي 500 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات وانتهت من تنفيذ 70% من الأعمال التي طرحت.