هايد بارك تقترب من افتتاح المرحلة الأولى من المنطقة الترفيهية بالقاهرة الجديدة

هايد بارك تقترب من افتتاح المرحلة الأولى من المنطقة الترفيهية بالقاهرة الجديدة
  • شركة هايد بارك
  • 2021/05/03

اقتربت شركة هايد بارك المتخصصة في التطوير العقاري، من افتتاح المرحلة الأولى من منطقة هايد أوت التي تقيمها ضمن مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، وفق أمين سراج رئيس الشركة، مشيرا إلى أن المنطقة تقام على مساحة إجمالية تصل إلى نحو 46 ألف متر مربع، وسيستفيد منها سكان شرق القاهرة ككل وليس المشروع فقط.

وأضاف أن منطقة هايد أوت تعتمد على النشاط الترفيهي حيث تتضمن مطاعم ذات علامات تجارية ومسارح وسينمات وكافة الأنشطة التي يحتاج إليها العملاء، موضحا أن الشركة تسعى بصورة كبيرة لتوفير متطلبات العملاء وتقديم منتجات تتوافق مع وضع السوق، وهو ما تركز عليه في مشروعاتها التي تعمل عليها بشرق وغرب القاهرة.

ولفت إلى أن خطة الشركة خلال العم الجاري تتضمن ضخ 3.5 مليار جنيه لمواصلة الإنشاءات في المشروعات التي تعمل عليها، وذلك بنمو نسبته 65% عن القيمة التي تم إنفاقها بالعام الماضي، لافتا إلى أن ما تم ضخه في عام 2020 يصل إلى نحو 2.1 مليار جنيه.

وأشار إلى أن قيمة الاستثمارات الحالية في مشروع «هايد بارك القاهرة الجديدة» ارتفع إلى حوالي 29 مليار جنيه، ومن المقرر أن ترتفع إلى نحو 40 مليار جنيه مع نهاية المشروع ككل، موضحا أن قيمة المبيعات المستهدف تحقيقها خلال العام الجاري تصل إلى نحو 4 مليارات جنيه بزيادة 5% عن العام الماضي.