مكسيم القابضة تضم كوادر جديدة ضمن خطتها لإعادة هيكلة المجموعة

مكسيم القابضة تضم كوادر جديدة ضمن خطتها لإعادة هيكلة المجموعة
  • شركة مكسيم للاستثمار العقارى
  • 2021/06/03

ضمن جهودها لإعادة هيكلة المجموعة والاستعانة بأفضل الكوادر، قررت مجموعة مكسيم القابضة للاستثمار تعيين محمد سمير السيد في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعالية النجدي في منصب رئيس التسويق التنفيذي.

ووصف الدكتور محمد كرار رئيس مجلس الإدارة تلك الخطوة بانها ركيزة مهمة ضمن استراتيجية المجموعة لإعادة ترتيب أولوياتها خلال الفترة المقبلة، وأيضا دعم فريق العاملين لتحقيق تلك الاستراتيجية وهو ما سينعكس علي نمو أعمال الشركة سواء في قطاعي التطوير العقاري والضيافة.

وأشار بيان المجموعة إلى تولي محمد سمير مسئولية وضع معايير موحدة للوظائف والعمليات التشغيلية، وتحفيز نمو الأعمال في كافة القطاعات من خلال الدخول في الشراكات والصفقات المشتركة، وذلك اعتمادا على خبراته الممتدة لأكثر من عشرين عاما في تطوير القطاع الفندقي والسياحي في دولة الإمارات، حيث كان مسئولًا عن تطوير واداره 23 فندقًا ومشروعًا سكنيًا في دول الامارات ومصر والسعودية وتركيا والبحرين.

وتابع البيان، أن سيتم الاستفادة من خبرة عالية النجدي الممتدة لأكثر من 25 عاما في مجالات التسويق والإدارة التجارية، في صياغة استراتيجية متكاملة لقطاع التجاري والتسويقي، وإطلاق العديد من المبادرات الخاصة بقطاع الضيافة.