"امتلاك" للتطوير العقاري تعتزم أطلاق ثلاث مشروعات جديدة بالشراكة مع "باقطيان" السعودية

"امتلاك" للتطوير العقاري تعتزم أطلاق ثلاث مشروعات جديدة بالشراكة مع "باقطيان" السعودية
  • شركة امتلاك للتطوير العقاري
  • 2021/08/11

تعتزم شركة امتلاك للتطوير العقاري، إطلاق ثلاث مشروعات جديدة ضمن خطتها المستقبلية للتوسع في السوق المصرية، اعتمادًا علي الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.

وقال رمضان حسني رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة دشنت " ويستن بارك" أولي مشروعاتها بالسوق المصري بالشراكة مع مجموعة باقطيان السعودية، مؤكدا انها اختارت ان تكون انطلاقتها الأولي من العاصمة الإدارية لما تحمله من فرص استثمارية، وتصدرها اهتمامات الدولة المصرية.

وأوضح ان " ويستن بارك" عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات علي مساحة 7800 متر مربع بمنطقة الداون تاون، بارتفاع أرضي و10 طوابق، ويضم 400 وحدة مخصصة للأنشطة التجارية والإدارية والطبية بمساحات تتراوح ما بين 45 متر حتي 67 متر مربع. 

وتابع، أن الشركة بدأت بالفعل اعمال التنفيذ على أرض الواقع، ومتوقع الانتهاء من أعمال الحفر بالكامل خلال فترة قريبة، والبدء في الإنشاءات. 

وأشار الي أن المبيعات المتوقعة للمشروع تصل الي 400 مليون جنيه، علي أن يتم تسليم الوحدات في غضون أربعة أعوام. 

وأكد حسني إلى اطلاق الحكومة للعدد من مدن الجيل الرابع وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة، ساهم في جذب عدد كبير من المستثمرين المحليين والأجانب للسوق العقارية، بل وأيضا المشترين من الخارج، مؤكدا ان وجود شريك سعودي يتيح تسويق مشروعات الشركة في السعودية ودول الخليج بشكل أفضل.