العز للاستثمار تستعد للكشف عن مشروعات جديدة في العاصمة الإدارية والغردقة خلال أيام

العز للاستثمار تستعد للكشف عن مشروعات جديدة في العاصمة الإدارية والغردقة خلال أيام
  • العاصمة الادارية
  • 2021/08/23

تعتزم مجموعة شركات العز للاستثمار للإعلان عن مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الأيام المقبلة بجانب الكشف عن هوية مشروعها السياحي الجديد بمدينة الغردقة.

وقالت الشركة انها بصدد ضخ استثمارات كبيرة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة من خلال مشروعات عقارية وسياحية بقيمة ١٣ مليار جنيه وذلك بعد أن تمكنت الشركة من تحقيق نجاحات كبيرة خلال مشروعاتها خارج مصر على مدى ثلاثون عاما.

وتعمل شركة العز في القطاع العقاري والانشاءات والتصنيع وتعد واحدة من الشركات المملوكة لمجموعة البدر التي تمتلك شروحات في دول الخليج العربي وأوروبا والصين.

وأوضح المهندس معتز محرم رئيس مجلس إدارة الشركة ان مشروعات الطرق  والبنية التحتية التي تتبناها الحكومة المصرية تتوافق مع الرؤية الاستثمارية للشركة خلال السنوات المقبلة في ظل تشجيع الدولة المصرية للاستثمارات الأجنبية المباشرة ورغبتها في تقديم حوافز غير مسبوقة للمستثمرين.

وقال ان الشركة قد تستثمر خلال السنوات الخمس المقبلة نحو عشرة مليارات جنيه في مشروعات مرتبطة بالتنمية الصناعية والسياحية بمدينة الغردقة

في المقابل فقد أوضح المهندس محمد محرم نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ان مجموعة العز تمتلك خبرات واسعة في قطاع التنمية والتطوير الصناعي وتعمل وفق استراتيجية تستهدف توطين الصناعة وخلق منتج صناعي مصري قادر على المنافسة وهي نفس الأهداف التي تتبناها الحكومة المصرية حاليا.

وأكد زن الشركة نجحت في تسجيل علامتها التجارية في أكثر من ٣٦ دولة عربية وأجنبية مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من تنفيذ ٢٨٠ مشروعا عقاريا تشتمل على ٢٧ الف وحدة سكنية قائمة على إجمالي مساحة تتجاوز ١٦ مليون متر مربع وتمتلك خبرات واسعة في النشاط العقاري بكافة تخصصاته فضلا عن قدرتها على تنفيذ مشروعات صناعية.

وأكد محرم ان هيكل مساهمي الشركة لا يضم أشخاص يحملون جنسيات غير مصرية وسيتم العمل على تمويل الاستثمارات في مصر من خلال موارد الشركة الذاتية ولن يتم اللجوء للقروض البنكية لافتا إلى الخبرة التي تمتلكها الشركة في مجال انشاء الأبراج العملاقة التي أصبحت واحدة من مستهدفات الدولة المصرية خلال المرحلة الحالية ما يمنح الشركة ميزة تنافسية عالية.