"أركين ديزاين" للاستشارات الهندسية توقع عقدًا للإشراف على تنفيذ برج جديد في العاصمة الإدارية

"أركين ديزاين" للاستشارات الهندسية توقع عقدًا للإشراف على تنفيذ برج جديد في العاصمة الإدارية
  • العاصمة الادارية
  • 2021/08/31

قالت شركة "أركريت ديزاين" للاستشارات الهندسية انها بصدد الإشراف على تنفيذ برج جديد بارتفاع خمسين طابقا بالعاصمة الإدارية الجديدة يقع بالقرب من البرج الأيقوني الأعلى في قارة إفريقيا، وذلك بالتزامن مع إشرافها على تنفيذ مشروع «إيفورا» التابع لشركة «روفان» للتنمية العمرانية، باستثمارات تصل لنحو 300 مليون جنيه.

وأوضح المهندس محمد سمير الرئيس التنفيذى للشركة ان اركريت ديزاين تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة منذ نحو أربع سنوات وتشرف على تنفيذ 32 مشروعا عقاريا وتجاريا وإداريا باستثمارات تصل لنصف مليار جنيه. 

وقال إن نشاط الشركة لا يقتصر على العاصمة الإدارية الجديدة بل يمتد للأقاليم وباقي محافظات الجمهورية حيث قامت الشركة بتنفيذ عمليات الإشراف على مشروعات عقارية وتجارية بمنطقة العبور وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي فضلا عن مشروعات بمدينة المحلة الكبرى.

واشار إلى أن الشركة لديها خطط توسعية في الداخل والخارج حيث تسعى لافتتاح مقر لها بدولة الإمارات العربية المتحدة كما ستعمل على الإشراف على تنفيذ مشروعات بباقي المدن المصرية بجانب التركيز على العمل في العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر واحدة من أهم مناطق الاستثمار الواعدة خاصة في القطاع السكني بسبب ارتفاع عوائده بسبب الإقبال الكبير عليه.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ان مستويات الأسعار بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة تعد مقبولة خاصة في المنتجعات السكنية التي تتراوح قيمة المتر المربع بين ثمانية إلى 14 الف جنيه، مؤكدا أن الشركة ستعمل خلال الفترة المقبلة على ضخ استثمارات تقدر بنحو مليار جنيه في ثلاث مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية.

واضاف: "السوق العقاري المصري يواجه بعض التحديات المتمثلة في نقص الشركات المتخصصة في مجال التشغيل، ومن ثم فإن هناك حاجه لتشجيع هذا النشاط على التمدد والانتشار خصوصا مع تنامي الطفرة العمرانية في كافة أنحاء الدولة.