بدء الحملة الترويجية للمنطقة التعليمية في مشروع " بلومفيلدز" محليا وخارجيا خلال ايام

بدء الحملة الترويجية للمنطقة التعليمية في مشروع " بلومفيلدز" محليا وخارجيا خلال ايام
  • مستقبل سيتي
  • 2021/09/01

وقال التحالف الاستثماري المكلف بالترويج للمنطقة التعليمية بمشروع "بلومفيلدز" بمدينة مستقبل سيتي، والمكون من البنك التجاري الدولي «CIB» وشركة «كوليرز إنترناشيونال»، انه من المقرر إطلاق خطة الترويج للمشروع الواعد خلال ايام.

وكانت  شركة تطوير مصر قد أعلنت عن تخصيص 90 فدان بمشروع "بلومفيلدز" لإقامة منطقة تعليمية تتضمن فرعا لجامعة نيوجرسي للتكنولوجيا الأمريكية فضلا عن انشاء فرع لمدرسة "نارمر امريكان كوليدج" وفرعاً لمدرسة «كنجز كوليدج» البريطانية باستثمارات اجمالية تبلغ عشرة مليارات جنيه.

وأوضح كريم هلال، المدير الإقليمى لمجموعة «كوليرز إنترناشيونال» إن الاسواق الخليجية ستكون واحدة من الوجهات التي سيتم الترويج فيها للمشروع بجانب السوق المحلي لتنطلق خطة الترويج بعد ذلك نحو الأسواق الأوروبية والأمريكية".

وأضاف: "سنعمل على جذب التمويل اللازم لتنفيذ المشروع الذي تم تدشين المرحلة الأولى منه في "بلوميلدز" بمنطقة القاهرة الجديدة باستثمارات بلغت 3.2 مليار جنيه".

وأكد هلال أن هناك بعض المستثمرين الذين أبدوا رغبة في الاستثمار بهذا المشروع بعضهم مستثمرين محليين ممثلين في بنوك استثمار وجهات أخرى، بجانب مستثمري الخليج العربي سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات مشيرا إلى وجود خطة لتأسيس شركة قابضة مالكة للمنطقة التعليمية.