130 % نموا بحجم مبيعات " جيتس " خلال العام الجاري

130 % نموا بحجم مبيعات " جيتس " خلال العام الجاري
  • جيتس
  • 2021/12/21

نجحت " جيتس " للتطوير العقاري، خلال العام الجاري، في تحقيق نمو بحجم مبيعاتها يصل إلى 130 %، وذلك من خلال تحديد الأهداف بوضوح، وتنفيذ خطة استراتيجية دقيقة .

وقال علي جابر، رئيس القطاع التجاري لشركة جيتس للتطوير العقاري، إن تحقيق هذا النمو في المبيعات التي بلغت 1.8 مليار جنيه، جاء نتيجة إجراء دراسة سوقية كاملة، ومعرفة التحديات أمام تنفيذها، بالإضافة إلى إعادة هيكلة إدارية قامت بها الشركة مطلع العام.

وأضاف أنه من عناصر القوة التي ساعدت في نجاح الخطة التسويقية، رفع معدلات الإنجاز بالمشروعات، وفقا لخطة استثمارية وتنفيذية محددة .

واعتمدت الشركة في تحقيق أهدافها على فريق عمل متميز، حيث مثل التسويق المباشر 36% من المبيعات المتحققة خلال 2021، كما تم التعاون مع شركات التسويق التي ارتفع عددها هذا العام 5 أضعاف .

ونتيجة لهذه الخطة التسويقية، انتهت الشركة من بيع 91% من مشروع “كاتالان” وهو مشروع يقع على مساحة 40 فدانا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7، كما تم تسويق 70% من مشروع “أوداز” وهو مشروع تجاري يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى تسويق 70% من مشروع “ويست جيت” خلال 2021، وهو مشروع تجاري يقع في منطقة غرب القاهرة.