"أوراسكوم للتنمية" تبدأ تسليمات O WEST بالربع الأول من العام القادم

"أوراسكوم للتنمية" تبدأ تسليمات O WEST بالربع الأول من العام القادم
  • O West
  • 2022/03/16

تعتزم "أوراسكوم للتنمية" تسليم 1400وحدة سكنية بمشروع " O WEST " خلال العام القادم، حيث تبدأ أولى تسليمات المدينة مع بداية الربع الأول من 2023 بإجمالى 500 فيلا، بالإضافة إلى 900 وحدة سكنية.

وقال طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة "أو ويست" إن المشروع حقق مبيعات تعاقدية بنحو 12 مليار جنيه منذ انطلاق المشروع فى 2019، مشيرا إلى أن إجمالى مبيعات المشروع فى 2021 بلغ 4 مليارات جنيه، من إجمالى مبيعات أوراسكوم المقدرة بـ9.2 مليار جنيه خلال 2021 .

وتابع أنه بالتزامن مع الخطة المستهدفة للتسليمات تعمل الشركة على الإسراع بمعدلات تنفيذ النادى الرياضى، والمقرر إقامته على مساحة 38 فدانا، علاوة على تنفيذ عدد من المبانى الخدمية للمدينة.

وأضاف أنه تم تنفيذ وتشغيل مدرستين، ومن المستهدف أن يتم تشغلين مدرستين أخريين بحلول سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن الشركة انتهت من الأعمال الإنشائية لـ 580 فيلا وبدأت عملية الإنشاءات لعدد 1000 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، وفى القريب ستبدأ عملية التشطيبات.

وتعد مدينة "O West" إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية المتكاملة بغرب القاهرة، وتقع على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتميز بتصميم وتخطيط عمرانى فريد يحقق التوازن ما بين المساحات المخصصة للمبانى والمساحات الخضراء مع تقسيم المدينة إلى أحياء عصرية فريدة وتوفير أماكن للفاعليات الاجتماعية مع توافر كل المرافق والخدمات الحيوية.

وتتضمن مدينة “O West” حوالى 11 ألف وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من خمس مدارس دولية كبرى تدعم الأنظمة البريطانية والأمريكية والألمانية، ويقع نادى “O West” الرياضى على ما يقرب من 38 فدانًا، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، ومنطقة المكاتب الإدارية لدعم ريادة الأعمال.