"إيجي هولدنج" تسابق الزمن لتسليم "إيبيك كومبلكس" بالعاصمة الإدارية

"إيجي هولدنج" تسابق الزمن لتسليم "إيبيك كومبلكس" بالعاصمة الإدارية
  • ايجي هولدنج
  • 2022/03/17

أنهت "إيجي هولدنج" للتطوير العقاري، أعمال الحفر وصب الأساسات بمشروع " إيبيك كومبلكس" " EPIC Complex ، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تحرص الشركة على إنجاز الأعمال بأسرع وقت، وصولا لبدء التسليم في الربع الأخير من 2023 .

وأكد المهندس محمد الأحول العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، أنه من المقرر  بدء تسليم وحدات المشروع بحلول أكتوبر 2023.، مشيرا إلى إنه تم الانتهاء من مراحل الحفر والإحلال، بالإضافة إلى مرحلة صب أساسات المبنى والحوائط الساندة للدور البدروم الأول في وقت قياسي، وذلك بالتعاون مع شركة Help الاستشاري التنفيذي للمشروع.

يقع  EPIC Complex  بمنطقة MU23  ، وهو مبنى تجارى إدارى طبى فندقى، بمساحة مباني إجمالية 32 ألف و300 متر مربع، ويتكون من 9 طوابق، منها طابقان بنشاط تجارى و 6 طوابق متكررة بنشاط إدارى وطبى وطابق فندقى .

ويعد  EPIC Complex المبنى الأول في مصر والشرق الأوسط المصمم وفقاً للمعايير العالمية لمنظمة FITWEL للمباني الصحية، ويحقق كافة إشتراطات المباني المستدامة من توفير نسبة وقدرها 40% من الطاقة الكهربائية المستهلكة بالمبنى بالإضافة إلى توفير نسبة 43% من استهلاك المياه بالمبنى.

وتمثل نسبة المساحات الخضراء في المشروع 70% من المساحة الإجمالية لأرض المشروع، وملحق بالمبنى جراج متعدد الطوابق بمساحة إجمالية 13100 م2، وجار العمل في أعمال الإنشاءات في المشروع وسيتم تسليم كافة الوحدات العام القادم 2023.

وتكونت مجموعة شركات ” إيچى هولدنج ” من إندماج مجموعة شركات تعمل فى مجالات الإستثمار والتطوير المختلفة منذ عام 2002 وتشمل التطوير العقارى والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات بالإضافة الى الإستثمارات السياحية والصناعية والزراعية والاستزراع السمكى واستصلاح الأراضى الصحراوية .