الرياض تستضيف دورة جديدة من معرض "عقارات النيل" مايو القادم

الرياض تستضيف دورة جديدة من معرض "عقارات النيل" مايو القادم
  • معرض عقارات النيل
  • 2022/04/01

تنطلق في 19 مايو القادم، دورة جديدة لمعرض معرض ” عقارات النيل ” بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاح الدورة السابقة التي انعقدت في فبراير 2022.

ينظم معرض "عقارات النيل" شركة "إكسبو ريبابلك" لتنظيم المعارض والمؤتمرات،  حيث مثلت الدورة السابقة  فى الرياض وجدة ، عودة قوية للمعارض والترويج للعقارات المصرية بالمملكة ، وحقق المعرض اقبالاً كثيفاً من العملاء وتمكنت الشركات العقارية من تحقيق مبيعات مميزة .

وقال الدكتور باسم كليلة ، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المؤتمرات والمعارض ، إن الدورة الجديدة تنطلق شهر مايو تأتي استجابة لطلبات المطورين والعملاء بالمملكة العربية السعودية، واستكمالا لسلسلة النجاحات التي حققها "عقارات النيل" في دول الخليج العربي على مدار السنوات الأربع الماضية.

واضاف ان المعرض سيشارك به كبار شركات التطوير العقاري التى تواجدت بالدورة الماضية كما سيتم مشاركة شركات جديدة ابدت رغبتها بعد التميز والنجاح الذى حققه المعرض خلال العام الجاري .

واشار الى ان اقبال العملاء من المصريين العاملين بالخارج والاشقاء العرب على المشروعات المصرية عكس وجود رغبات حقيقية لامتلاك وحدات عقارية بمصر فى ظل الطفرة التنموية الحالية وتنوع المدن من الجيل الرابع والمجتمعات الجديدة كذلك الاستقرار الاقتصادي والسياسي الذى تشهده مصر .

واضاف ان الشركة تحرص من خلال المعرض على تقديم اكبر محفظة متنوعة من المشروعات العقارية للعملاء حيث تتواجد مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة ، الجلالة، العين السخنة ، الساحل الشمالي ، الشيخ زايد ، القاهرة الجديدة ، أكتوبر وغيرها من المدن .

وشارك في معرض “عقارات النيل ” الذى عقد فى فبراير الماضى فى الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية 18 شركة تطوير عقاري .