"كونستك" تكشف عن خططها التوسعية خلال عام 2022

"كونستك" تكشف عن خططها التوسعية خلال عام 2022
  • كونستك
  • 2022/04/18

كشفت شركة "كونستركشن آند ديزاين"، "كونستك" عن خططها التوسعية واستراتيجيتها لزيادة حجم أعمالها بالسوق العقاري خلال 2022، حيث تخطط للوصول بحجم التعاقدات إلى 5 مليارات جنيه بنهاية العام .

ونجحت "كونستك" في توقيع عقود لتنفيذ مشروعات لصالح كبار المؤسسات من القطاعين العام والخاص بقيمة 3 مليارات جنيه خلال الأشهر الاولى من 2022.

قال المهندس علاء عبد العزيز، المدير العام لشركة "كونستك"،إن الشركة لديها القدرات الفنية لتنفيذ مشروعات بقيمة 20 مليار جنيه سنوياً، وهو الهدف الذي تسعى لتحقيقه الفترة المقبلة، من خلال  التوسع فى تنفيذ المشروعات الكبري والمشاركة فى تنفيذ أعمال مميزة مثل الأبراج، مع الحفاظ على تقديم الاساليب المبتكرة والجودة العالية .

وأضاف أن الشركة تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير السياسات الإدارية والتنفيذية واتباع أعلى أساليب الحوكمة مع الاعتماد بصورة أكبر على أحدث التقنيات التكنولوجية فى مجال الإدارة والتنفيذ وكذلك رفع كفاءات العمالة وتطوير الآلآت والمعدات لتتناسب مع الخطط المستهدفة من الشركة، لافتا إلى أن حجم العمالة المباشرة بـ " كونستك"” يبلغ 300 موظف ومن المستهدف وصولها فلى نحو 3000 عامل خلال 3 سنوات مع خطة الشركة للتوسع وتنفيذ مشروعات متنوعة بمصر وكذلك التوسع خارجياً .