الغزالي: خطط غير تقليدية تتناسب مع حجم أعمال NCB للتطوير العقاري

الغزالي: خطط غير تقليدية تتناسب مع حجم أعمال NCB للتطوير العقاري
  • شريف الغزالي- NCB للتطوير العقاري
  • 2022/04/25

قال شريف الغزالي، الرئيس الجديد للقطاع التجاري بشركة NCB للتطوير العقاري، إنه جاري وضع خطة بيعية وتسويقية غير تقليدية تتناسب مع حجم أعمال الشركة، ومحفظتها من المشروعات المتميزة .

وتعاقدت شركة NCB للتطوير العقارى مع ” شريف الغزالي” للعمل كرئيسا للقطاع التجاري، لما يتمتع به من خبرة كبيرة بمجال التطوير العقاري تمتد لاكثر من 18 عام  بالسوق العقاري المصري، وذلك في إطار  خطة الشركة للتوسع بالسوق العقارية، والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة .

وأكد الغزالي أن بدء تفعيل شروط مبادرة البنك المركزي بسعر فائدة متناقص 3% وأطول فترة سداد تصل لأول مرة تصل إلى 30 عامًا ينقذ القطاع من الركود ويدفع شركات التطوير العقارى للتوجه لتلك الشريحة التى كانت خارج أولوياتها خلال الفترة الماضية، متوقعا أن تحقق المبادرة طفرة بالقطاع العقاري.

وأشار الغزالي إلى أن القطاع العقارى يتطلب دائماً حلول غير تقليدية تتناسب مع متغيرات السوق وأن توسيع حجم قاعدة العملاء المستفدين بالتمويل العقارى تساهم فى إحداث رواج للقطاع العقارى وأن التوسع في التمويل العقاري من القرارت الإيجابية والتي سبقت فيها دول كثيرة خاصة أن حجم التمويل العقارى فى مصر لا يتعدى 3%، مقارنة بدول أخرى يتعدى حجم التمويل العقارى بها 80%.

وشارك "الغزالي" في وضع استراتيجية تسويقية وبيعية  للعديد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفي عدد من المدن الجديدة.

وحصل على درجة الماجيستير فى إدارة الاعمال من الاكاديمية العربية للعلوم –  ورخصة استشاى تسيويق دولى مع معهد منظمة التجارة العالمية – كما حصل على العديد من الشهادات العلمية فى شتى المجالات المتعلقة بمجال التسويق والمبيعات والادارة العامة.