تعيين إيمان علي مديرا لقطاع التسويق فى NCB للتطوير العقاري

تعيين إيمان علي مديرا لقطاع التسويق فى NCB للتطوير العقاري
  • ايمان علي - NCB
  • 2022/06/11

اختارت NCB للتطوير العقاري، "إيمان علي" لتولي منصب مدير قطاع التسويق بالشركة، لتكون مسئولة عن الخطة التسويقية للفترة القادمة .

وقالت إيمان علي ، أن NCB للتطوير العقارى، إنه رغم أن الشركة تعتبر حديثة نسبيا، إلا أنها تزخر بالخبرات في القطاع العقاري، مشيرة إلى أن اختيارالعاصمة الإدارية لإطلاق أول مشروعات الشركة يعد مؤشرا جيدا على الوضع المالي للشركة .

وأشارت إلى أن أولي استثمارات NCB تم ضخها في العاصمة الإدارية من خلال مشروعها الأول Verity ، وهو مشروع إداري تجاري طبي بمنطقة الداون تاون.

وأضافت أن NCB لديها خطة توسعية خلال الفترة القادمة من خلال عدد من المشروعات الأخرى بالعاصمة الإدارية ، فضلاً عن أمتلاك NCB ملاءة مالية ضخمة تجعلها قادرة علي تنفيذ مشروعاتها دون توقف أو تأجيل.

وأكدت ايمان علي ان الخطة التسويقية تهدف الي رسم صورة ذهنية حقيقية وواقعية لمشروعاتها دون المبالغة أو طرح عروض غير منطقية ، فضلاً عن توجيه جميع المستثمرين للأستثمار في القطاع العقاري باعتباره هو الاستثمار الأمن والملاذ الأمن بين جميع المحافظ الاستثمارية .

يذكر أن إيمان علي تولت العديد من المناصب التسويقية لدي كبري شركات التطوير العقاري وتأتي علي رأسها مجموعة طلعت مصطفي ونيو بلان للتطوير العقاري وماسترجروب ودهب للتطوير العقاري وخالد صبري هولدنج والنيل للتطوير العقاري.