350 مليون جنيه مبيعات"كابيتال لينك" بمشروع "كارديا"

350 مليون جنيه مبيعات"كابيتال لينك" بمشروع "كارديا"
  • Kardia- كابيتال لينك- العاصمة الادارية
  • 2022/06/22

أعلنت "كابيتال لينك" للتطوير العقاري، تحقيق مبيعات بقيمة 350 مليون جنيه، من تسويق المرحلة الأولى لمشروع "كارديا" Kardia بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأكد علي جابر، رئيس القطاع التجاري للشركة، أن نجحت الشركة في تحقيق خطتها التسويقية للمرحلة الأولى في وقت قياسي اعتمادا على تميز سمعة الشركة والثقة والمصداقية التي يتمتع بها في السوق العقاري .

يقع مشروع Kardia، منطقة R8 فى العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 25 فدانًا، ويمثل مجتمع عمراني متكامل، يوجد به مساحات خضراء كبيرة ومساحات مفتوحة تمكن العميل من قضاء وقت مميز داخل المشروع، وتحقق حياة مختلفة ليس فقط داخل الوحدة العقارية ولكن أيضًا داخل المساحات المفتوحة والمشتركة ومناطق الخدمات بالمشروع.

وأضاف أن الشركة قدمت أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع العملاء المستهدفين، وهو ما تم بناء على دراسات سوقية قوية تحدد العميل المستهدف واحتياجاته في الوحدة المطروحة، بالإضافة إلى تميز موقع المشروع، واستمرار وجود طلب قوي وحقيقي بالسوق وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامنا مع قرب افتتاحها.

وأوضحت مريم آل سعود، مدير التسويق، أن مشروع KARDIA يراعي تطورات السوق واحتياجات العملاء المتطورة، ويراعي الحفاظ على القيمة الاستثمارية للعملاء في وحداتهم بما يضمن زيادتها وفقا للزيادات السعرية بالسوق.