تنفيذا للشراكة مع"طلعت مصطفى" .. فرع جديد لـ"فيرجن ميجا ستور " بمدينتي

تنفيذا للشراكة مع"طلعت مصطفى" .. فرع جديد لـ"فيرجن ميجا ستور " بمدينتي
  • اوبن اير مول
  • 2022/07/23

افتتحت سلسلة" فيرجن ميجا ستور" Virgin Megastore العالمية،أحدث فروعها، وذلك في "أوبن آير مول" مدينتي، يالقاهرة الجديدة، تفعيلا للاتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى، والموقعة في سبتمبر الماضي .

وكانت مجموعة طلعت مصطفى قد وقعت في سبتمبر 2021، شراكة استراتيجية مع مجموعة " أزاديا " الرائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة والمتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة ، لتشغيل13 علامة تجارية جديدة ، في أوبن آير مول - مدينتي .

وتم توقيع عقد الشراكة في احتفال رسمي في "أوبن آير مول"، وقام بالتوقيع كل من عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى، وسيف سالم، المدير الإقليمي في مجموعة "أزاديا".

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز عروض البيع بالتجزئة في "أوبن آير مول" مدينتي، وتوفير أشهر العلامات التجارية لمجموعة "أزاديا" العالمية، التي تغطي مجموعة واسعة من الفئات ، وتشمل الأزياء والإكسسوارات، والمطاعم، والمستلزمات المنزلية ، ليستمتع رواد أوبن آير مول بالتسوق بمجموعة قوية من العلامات التجارية ، والتي تتضمن: "زارا، زارا هوم، أويشو، بول اند بير، كيكو ميلانو، سن جلاس هت، ستراديفاريوس، ليفتيز، فيرجن ميجاستور، ماسيمو دوتي، بيرشكا، بول، ذا بوتشر شوب أند جريل".

وتمثل فيرجن ميجاستور وجهة متكاملة تضم تحت سقفها كل احتياجاتك الترفيهية، وليس فقط الموسيقى أو الأفلام. إذ تقدم فيرجن ميجاستور مجموعة كبيرة من المنتجات، بما في ذلك الأقراص المدمجة، وأقراص الدي في دي، والكتب، والإلكترونيات، والوسائط المتعددة، والألعاب، والأدوات، وأجهزة الكمبيوتر التجارية، والتذاكر، وغير ذلك الكثير.