فرع جديد لـ"كونتكت" بأكبر سوق مفتوح.. "كرافت زون" مدينتي

فرع جديد لـ"كونتكت" بأكبر سوق مفتوح.. "كرافت زون" مدينتي
  • كرافت زون- مدينتي
  • 2022/08/04

افتتحت "كونتكت" للتمويل ، فرعا جديدا في السوق المفتوحة "كرافت زون" مدينتي، وذلك في إطار جرص مجموعة طلعت مصطفى على التيسير على قاطني مدينتي. كما تمتد الخدمات للمناطق القريبة بالقاهرة الجديدة .

وتعد "كونتكت" إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة العاملة في قطاع التمويل الاستهلاكي وتوفر تسهيلات مالية للشركات والأفراد بأسهل إجراءات.

وحرصت مجموعة طلعت مصطفى على ان تضم " مدينتي" أول مدينة متكاملة بالقاهرة الجديدة، كل الخدمات من خلال عدد من المولات والأسواق بداخلها.

وشهد العام الماضي بدء تشغيل "كرافت زون مدينتي" على مساحة 56 فدانا جنوب شرق المدينة، بجانب مدينتي B11 ومدينتي B12  وقريب ايضا فى مدينتي B10 و منطقة مدينتى B6 ،  ويضم خدمات وأنشطة حرفية وتجارية إدارية متكاملة بأكثر من 600 محل تجاري.

ويطلق على "كرافت زون" أيضا: " السوق الحرفي، أو السوق الشرقي"، حيث تتوافر أفضل فرص الاستثمار عن طريق تملك او تاجير المحلات لمختلف الأنشطة، التي تخدم الحياة اليومية لسكان مدينتي، والمناطق القريبة بالقاهرة الجديدة .

ويعتبر  Craft Zone Madinaty بمثابة المتنفس التجاري داخل القاهرة الجديدة، حيث أنه يحتوي على العديد من المشروعات التجارية و الصناعية الخفيفة.

ويتميز  CRAFT ZONE  بأنة السـوق الوحيد بمدينتي الذي يعمل بنظام السوق المفتوح المتمثل فى اسواق الرحاب السوق القديم فى الرحاب والسوق الشرقي، وذلك علي عكس كافة المناطق التجارية بمدينتي بنظام المولات مثل ارابيسك مول وال OPEN AIR MALL  وال ALL SEASONS PARK ، كما يتميز بأنة تجمع ومركز لكافة مراكز خدمة وصيانة السيارات بمدينتي بالاضافة لتنوع الانشطة بالسـوق.

يتـكون السـوق الحرفي الجديد في مديـنتي من 635 محـل تقريبا مقسـمين الي 10 بـلوكات المرحلة الاولـي من بلوك 1 حتي بـلوك 5 والمرحلة الثانية من بلوك 6 حتي بوك 10، وتتراوح مسـاحات المحلات من 70 متر وحتي 94 متر مقسـمة الي ارضي + أول

وتتعدد الأنشطة المتاحة بالسـوق، ما بين مراكز خدمة وصيانة سيارات، مطاعم وكافيهات، فاست فود، صيدليات، سوبر ماركت ومحلات تسوق متنوعة، محلات تجارية متنوعة النشاطات، دراي كليـن.